أفضل ماسك قهوة للوجه للتفتيح والتقشير لبشرة مشرقة

القهوة من المشروبات ذات الشعبية الكبيرة حول العالم، فوائدها للصحة سواء البدنية أو التجميلية لاتعد ولا تحصي، متعددة الاستخدامات، بعد أن تتناولي فنجان القهوة، لا تتخلصي منه على الفور، فبداخله ماسك طبيعي رائع من بقايا البن والسكر، عند تطبيقة على البشرة، ستحصلين على تقشير طبيعي لها وتفتيح، ومع الاستمرار ستعالجين العديد من مشاكل البشرة بأقل تكاليف، ونتائج مضمونة، مع أفضل ماسك قهوة للوجه للتفتيح بشكل طبيعي.

أفضل ماسك قهوة للوجه للتفتيح

نادراً مايتفق الجميع على منتج ما، لكن فوائد القهوة للبشرة والشعر لا يستطيع أحد إنكرها من أخصائي التجميل، لكن كما هو الحال دائما مع الوصفات الطبيعية لن تحصلي على نتيجة مرضية، بدون الاستمرار والصبر، وبجانب تطبيق الوصفات تناول كمية مناسبة من الماء يومياً، والنوم مبكراً لساعات كافية.

ماسك قهوة وماء الورد والنشا

أفضل ماسك قهوة للوجه للتفتيح نتائجة سريعة، 3 مكونات مذهلة للعناية بالبشرة ماء الورد المعروف بترطيبة العالي للوجه، والقهوة والنشا لتبييض البشرة، لتحضير الماسك نحتاج إلى 3 ملاعق من البن، يضاف إليها بضع قطرات من ماء الورد حتى تمام الذوبان، بعد ذلك نضيف ملعقة من النشا ونمزج المكونات معاً، يوزع الماسك جيداً على بشرة نظيفة سواء الوجه أو الرقبة ويترك لمدة 15 دقيقة مع تدليك البشرة، يستخدم مرتين أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج.

ماسك قهوة والحليب

قناع بسيط ونتيجة مذهلة، هذه الوصفة تعد من مكونين فقطـ، القهوة والحليب، نخلط ملعقة من البن مع كمية مناسبة من الحليب للحصول على خليط كريمي، يوزع على الوجه والرقبة ويترك لمدة 30 دقيقة، تكرر الوصفة 3 مرات أسبوعياً.

ماسك القهوة والعسل لعلاج التجاعيد

تبييض البشرة  وتقشيرها، ومقاومة التجاعيد وتخفيف الهالات السوداء كلها فوائد القهوة للوجه، لكل مشكلة منها ماسك خاص، هذه الوصفة تساعد على تقليل ظهور التجاعيد وبالأخص أنها تحتوي على عسل النحل الذي يعمل على شد البشرة، لتحضير الماسك نخلط ملعقة من العسل مع البن والزبادي، ويطبق الخليط على البشرة ويترك لمدة 15 دقيقة.

على الرغم من فوائد القهوة المذهلة، لكن حالها مثل كل شيء في الحياة، لها مميزات وعيوب، لذا يجب الحرص على عدم الإفراط في تناولها حتى لا تؤدي إلى نتائج عكسية للصحة والبشرة، مع الحرص على تناول 8 أكواب من الماء يومياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *