شاومي تتأهب لإطلاق هاتف Mi Mix Fold 4 والمنافسة تحتدم بينها وبين العملاق الكوري سامسونج

بدأت المنافسة تشتد وتظهر إلى العلن بين شركات التكنولوجيا، بعد إعلان شاومي عن هاتفها Mi Mix Fold 4، والذي سييتم إطلاقه خلال الساعات القليلة القادمة، ويأتي الإعلان عن هاتف شاومي الجديد القابل للطي بعد أن أطلقت سامسونج هاتفها Samsung Galaxy Z Fold 6 القابل للطي، ووفق التسريبات الواردة من داخل شركة شاومي، فهناك العديد من الهواتف الرائدة التي ستطلقها الشركة قريباً.

هاتف Mi Mix Fold 4 القابل للطي والمنافس لهاتف سامسونج

حيث ستطلق الشركة ثلاث هواتف رائدة، منها هاتف ميكس فولد 4 القابل للطي وهاتف Redmi K70 Ultra، وهاتف Mi Mix Flip، وسيتم الإعلان عن هذه الهواتف في حدث عالمي، ربما يكون في نهاية الأسبوع الحالي، أو بداية الأسبوع المقبل، كما تم تسريب بعض المعلومات عن مواصفات وألوان هواتف شاومي المرتقبة والتي سنذكرها لمتابعينا بهذا المقال.

حيث أودت التسريبات أن هاتف Mi Mix Fold 4 سيكون متاح بألوان مختلفة منها الأزرق والأسود والأبيض، بإلاضافة إلى نسخة أخرى ستأتي بتصميم من الكيفلار لونه أسود، أما هاتف Mi Mix Flip فسيأتي بالونين الأبيض والأسود الأرجواني، وسيأتي هذا الهاتف بإصدار ذكرة عشوائية 16 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية سعتها 1 تيرا بايت.

موعد إطلاق هاتف Xiaomi Mi Mix Fold 4 وبعض مواصفاته

وبالرغم من أن شاومي لم تؤكد موعد حدثها القادم، إلا أن التسريبات تشير إلى عقد الحدث يوم 19 يوليو الجاري، كما سيشمل الحدث الإعلان عن ساعة ذكية وجهاز تتبع للياقة، وسماعات رأس تعرض لأول مرة، وسيأتفي هاتفي شاومي القابلين للطي بمعالج قوي من كوالكوم الأمريكية ومن نوع Snapdragon 8 Gen 3، وسيدعم الهاتفان الشحن السريع ومقاومة الماء والغبار والصدمات.

كما سيأتي هاتف Mi Mix Flip ببطارية سعتها 4700 مللي أمبير، وشحن سريع بقوة 67 وات، وسيدعم الهاتف تقنية التصوير المتقدمة بواسطة Leica، ويقال أن الهاتف سيأتي بكاميرا رئيسية 50 ميجا بيكسل، وكاميرا تليفوتوغرافية دقتها 60 ميجا بيكسل.

كما سيأتي هاتف Xiaomi Mi Mix Fold 4 بكاميرا أساسية دقتها 50 ميجا بيكسل، وتدعم OIS، وستكون هذه الكاميرا مدعومة بأخرى دقتها 12 ميجا بيكسل، وكاميرا ثالثة 60 ميجا بيكسل، هذا وننتظر الإعلان لرسمي للكشف عن كافة المواصفات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *