إعرف آخر المستجدات.. هنا كلمات وشفرات الغش المتوقعة أن تتواجد في لعبة جاتا Grand Theft Auto 6 

يترقب كافة لاعبي Grand Theft Auto إطلاق النسخة الجديدة من جاتا 6، اللعبة الأكثر انتشار بين ألعاب الباتل، حيث تتجه الأنظار نحو ميزة لطالما كانت جزء من السلسلة، وهي شفرات وأكواد الغش الجديدة التي ستكون متواجدة بعد إصدار GTA 6 والمقرر الإعلان عنها ديسمبر 2024 أو أوائل العام 2025، ووفقاً للتوقعات عن شركة روكستار فقد توقع العديد بعض الأكواد وشفرات الغش المتوقعة، نوضحها فيما يلي.

شفرات غش جاتا 6 المتوقعة

بعد النتهاء من طور القصة في لعبة جاتا 6، يبدأ الكثير في استكشاف الغموض والشفرات والأكواد، وقد توقع العديد من رواد اللعبة أن تكون شفرات الغش بالنسخة الحديثة من Grand Theft Auto، وفق لما يلي:

  • شفرة تحويل السكان الى زومبي.
  • كذلك شفرة الزمن.
  • شفرة المخلوق الأسطوري.
  • أيضاً شفرة الجاذبية والانتقال الآني.
  • شفرة أسلحة وقدرات خارقة.
  • شفرة التحول.

تحويل السكان الى زومبي

يتوقع الكثير عن كود أو شفرة غش داخل لعبة GTA 6، يمكنها أن تحول السكان الى زومبي للدماء، ينتشر بين جميع الشخصيات الغير قابلة للعب، وهنا سيكون عليك مواجهتها بكل السبل الممكنة والمتاحة أمامك، سواء الأسلحة أو المركبات وغيرها، يمكنك حينها اكتشاف طرق جديدة للبقاء على قيد الحياة في Vice City التي تحولت إلى جحيم، فهل ستكون أنت الناجي الأخير في المدينة، أم ستسقط فريسة لهذا الوباء المرعب.

شفرة الزمن

تخيل أنك تستطيع التحكم في الزمن، وإيقافه مؤقتًا لتفادي رصاصات الشرطة، أو إرجاعه للوراء لإعادة مشهد حركة مثير، حينها يمكن تسريع الزمن لجعل حركة المرور تتلاشى أمامك، أو فعل الكثير من الأمور الشيقة مثل تفادي الحوادث وغيرها.

شفرة المخلوق الأسطوري

التحول إلى مخلوقات أسطورية، تخيل أنك تتحول إلى تنين مجنح عملاق يحلق فوق المدينة، أو وحش بحري ضخم يثير الفوضى في المحيط أو غوزيلا عملاقة تجتاح الساحل، أو حتى كائن فضائي ذو قوى خارقة.

شفرة الجاذبية والانتقال الآني

تحدى لقوانين الفيزياء، من خلال تفعيل كود غش يمكن أن تطفوا في الهواء، تقفزون من ناطحات السحاب دون أن تصابوا بأذى، أو تسيرون على الجدران كأنكم أبطال خارقين، حيث يمكنكم حتى خوض معارك ملحمية في الفضاء، هذه هي الطريقة المثلى لتجنب زحمة المرور في لوس سانتوس.

شفرة أسلحة وقدرات خارقة

يرغب الكثير في تدمير المدينة الفاسدة خلال بضع ثواني، ثم اعيد الكرة مرارًا وتكرارًا وأنا مستمتع بمشهد الوميض اللامع الذي يقضى على كل الحياة، أريد تفعيل صاروخ أو قنبلة في أي مكان داخل عالم اللعبة الشاسع وأرى الدمار الكبير الذي سيحل على المدينة.

شفرة التحول

هل تحبون تقمص الأدوار؟ ماذا عن شفرة تتيح لكم التحول إلى أي شخصية في اللعبة سواء نادل أو جندي داخل قاعدة أو سائق اسعاف أو أيًا كان متوفرًا، يمكنكم أن تصبحوا شرطيًا يطارد المجرمين وتركب مع زملائك لملاحقة الخارجين عن القانون، أو رجل إطفاء لإطفاء الحرائق، أو حتى رئيس عصابة يتحكم في المدينة، يمكننا تحويل GTA الحياة الواقعية الى أكواد غش نتحكم فيها لوحدنا.

كاتب مقالات خبرة بالتدوين الإخباري منذ عام 2019 أنقل الخبر بحيادية دون تضليل حاصل على ليسانس أداب شعبة صحافة واعلام