طريقة إستعمال ماء الورد للوجه قبل النوم وأفضل ماسكات مجربة

خلال فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة تتعرض البشرة للعديد من العوامل التى تؤثر بالسلب على رونقها ونضرتها، فتتأكسد، وتصبح أكثر إجهاداً، لذا تحتاج إلى عناية خاصة وروتين يومي، للحصول على الترطيب المناسب، والتخلص من التصبغات، ومقاومة الحبوب، وبالأخص إذا كنت البشرة من النوع الدهني، من المعروف أن منتجات العناية بالبشرة باهظة الثمن، بجانب أنها تحتوي على بعض المواد الكيميائية التى من شأنها أن تضر البشرة على المدى البعيد، لذا تبحث معظم الفتيات عند بدائل طبيعية فعالة، غير ضاره، قليلة التكلفة، لذا إليكي عزيزتي طريقة إستعمال ماء الورد للوجه قبل النوم المكون السحري لبشرة مثالية مشرقة، وفوائدة المذهلة.

طريقة إستعمال ماء الورد للوجه قبل النوم

ماء الورد من المواد الطبيعية المذهلة التى تساعد على ترطيب البشرة بشكل يومي، ليس له أي أثار جانبية مكون طبيعي أمن الاستخدام، وسر من أسرار جمال البشرة وشبابها الدائم مع المواظبة على الاستعمال اليومي.

يدخل ماء الورد كمكون رئيسي في العديد من مستحضرات التجميل، ويعمل على إزالة الدهون والأتربة والشوائب لمنح البشرة تنظيف وترطيب عميق، ومع التطبيق اليومي سيتوحد لون البشرة، وتصبح أكثر نعومة وإشراقاً.

  • طريقة استعمال ماء الورد للوجه قبل النوم تكون بعد إزالة المكياج جيداً، نضع القليل من ماء الورد على قطنة بيضاء، نظيفة ونبدأ في وضعها على كل أجزاء الوجه والرقبة، ويترك حتى يجف، يمكن أيضا عمل مكعبات ثلج من ماء الورد وتمريرها على البشرة في المساء.

ماسكات تفتيح البشرة بماء الورد

ماسك ماء الورد مع النشا من أقوي أقنعة تبييض البشرة الطبيعية، فقط قومي بخلط ملعقتان من النشا مع 5 ملاعق من ماء الورد، وكوب من الماء نخلط المكونات جيداً، ونضعهم في وعاء على النار لبضع دقائق، بعد ذلك يترك ليبرد، ويوضع في زجاجة، وندهن الوجه والرقبة به ويترك لمدة ربع ساعة، تحفظ الزجاجة في الثلاجة ويستخدم الماسك بشكل يومي للحصول على بشرة مشرقة.

ماسك ماء الورد والحليب

يستخدم هذا الماسك كعلاج طبيعي لتقليل الهالات السوداء، لأنه يعمل على التخلص من الجلد الميت وتجديد وتفتيح البشرة، كل مانحتاج إليه ملعقة من الحليب البارد، ومثلها من ماء الورد، وتمزج المكونات معا، بعد ذلك ننقع بالمزيج كرتان من القطن لمدة 5 دقائق، ونضع الكور على الهالات السوداء يوميا لمدة 15 دقيقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *