تحديث لعبة ببجي PUBG MOBILE 3.3 وطريقة تحملها للاندرويد والايفون

تحديث لعبة ببجي PUBG MOBILE 3.3، حيث أن العديد من عشاق لعبة ببجي على موعد مع التحديث الجديد من اللعبة وهو تحديد 3.3 آخر إصدار لعام 2024 والذي يأتي بعنوان “مود أطلنتس”، ويتضمن تلك التحديث الجديد العديد من الأسلحة والملابس والسيارات الجديدة وأيضا الأماكن الجديدة المختلفة التي يمكن استكشافها والحصول على الهدايا، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح طريقة تحديث لعبة ببجي PUBG MOBILE 3.3.

تحديث لعبة ببجي PUBG MOBILE 3.3

قد يتضمن هذا التحديث الجديد من لعبة ببجي اللعبة الشهيرة للغاية في جميع أنحاء العالم العديد من الإضافات المميزة والرائعة والجديدة التي سوف تبهر جميع عشاق لعبة ببجي، ويشمل تحديث لعبة ببجي PUBG MOBILE 3.3 التالي:

  • وجود العديد من المركبات والعتاد الجديد في هذا التحديث وهما: دراجة نارية صوتها منخفض للغاية ولكن سرعتها عالية للغاية، القنابل الدخانية التي يمكن استخدامها من أجل صنع الستائر من الدخان أثناء استخدام اللعبة، رمح ثلاثي يستخدمه جميع لاعبي لعبة ببجي في القتال للآخرين.
  • وتم إتاحة أيضا طريقة جديدة في اللعب، حيث أن سوف يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وكل مجموعة تكون مكونة من ثمانية لاعبين يواجهون بعضهم البعض داخل ساحة مغلقة في اللعبة.
  • تم إضافة الخريطة الجديدة وهي خريطة الجزيرة نيو ايست لاند.
  • تم إجراء أيضا العديد من التعديلات التي كانت موجودة في اللعبة بالتحديث القديم وإضافة العديد من الإضافات والمميزات الرائعة في التحديث الجديد.

تحميل لعبة ببجي 3.3 للاندرويد والايفون

إليكم الآن في بعض السطور التالية كيفية تحميل لعبة ببجي موبايل 3.3 للاندرويد والايفون، وذلك من أجل الإستمتاع بالعديد من المميزات الإضافية في التحديد الجديد:

  • يمكن الآن تحميل لعبة ببجي موبايل على جميع الهواتف المؤهلة لها بكل سهولة وبساطة تامة من خلال تطبيق جوجل بلاي Google Play لجميه هواتف الاندرويد.
  • أو من على اب ستور لجميع هواتف الأيفون والاستمتاع بتجربة ممتعة داخل التحديث الجديد من لعبة ببجي موبايل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *