الخلود السعودي يسعى لضم عدد من لاعبي الأهلي والزمالك

أعلن محمد الخليفة رئيس نادي الخلود السعودي عن مفاوضات جارية لضم عدد من نجوم الأهلي والزمالك، وذلك في إطار سعي النادي لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد لدوري روشن السعودي بعد الصعود هذا الموسم، حيث أن هناك رغبة أكيدة لدى المسئولين عن النادي في الاستمرار في دوري روشن وعدم الهبوط وكذلك السعي فيما بعد للمنافسة على اللقب ومزاحمة كبار الكرة السعودية.

أليو ديانج على رأس القائمة التي يسعى إليها الخلود السعودي

تصدر أليو ديانج، نجم وسط الأهلي، قائمة اللاعبين المستهدفين من قبل الخلود، حيث كشف الخليفة عن تقديمه عرضًا لضم اللاعب مقابل 350 ألف دولار. وأشار إلى أن المفاوضات مع الأهلي لا تزال جارية، وأن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيتم فور التوصل إلى اتفاق.

مفاوضات مع كهربا وزيزو

لم يقتصر طموح الخلود السعودي على ديانج فقط، بل امتد ليشمل لاعبين آخرين من الدوري المصري، يتقدمهم محمود كهربا مهاجم الأهلي، و أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، وأعرب الخليفة عن إعجابه بقدرات اللاعبين المصريين، مشيرًا إلى رغبته في ضمهم لتعزيز صفوف الخلود.

رحلة صعود سريعة وأهداف طموحة

أكد الخليفة أن نادي الخلود، على الرغم من حداثته (تأسس عام 1970)، إلا أنه حقق صعودًا ملحوظًا خلال السنوات الماضية، حيث انتقل من الدرجة الرابعة إلى دوري روشن خلال 6 سنوات فقط، وشدد على أن طموح النادي لا يتوقف عند البقاء في دوري روشن، بل يسعى للمنافسة على مراكز متقدمة في جدول الترتيب.

استفادة من خبرات النجوم المصريين

يرى الخليفة أن ضم لاعبين ذوي خبرة مثل ديانج وكهربا وزيزو سيكون له تأثير إيجابي على أداء الفريق، ويساهم في رفع مستوى الخلود السعودي في دوري روشن، وأوضح أن هؤلاء اللاعبين سيعطون دفعة قوية للاعبين الشباب في الفريق ويساعدونهم على اكتساب الخبرة اللازمة للتألق في دوري المحترفين.

مستقبل واعد ينتظر الخلود السعودي

مع الدعم الحكومي ووزارة الرياضة والسعي الجاد لإدارة النادي، يخطط الخلود ليكون أحد أبرز الأندية في الكرة السعودية خلال السنوات القادمة. وبفضل طموحاته العالية وإمكانياته الواعدة، يُعتقد أن الخلود السعودي سيكون له شأن كبير في الكرة السعودية خلال الفترة القادمة.

أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية مُنذ أكثر من 10 سنوات وأجيد الكتابة في كافة المجالات وعلى الأخص التقنية وأخبار الرياضة