تعرف علي موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي اليورو 2024 واهم القنوات الناقلة للمباراة بجودة Hd

نحن على موعد مع أهم وأقوى مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية لموسم 2024 وهي المباراة النهائية التي تجمع بين أقوى المنتخبات الأوروبية وهما المنتخب الإنجليزي والمنتخب الإسباني الذي فاز باللقب 3 مرات من قبل، لنتعرف على موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي بطولة اليورو 2024 المقامة في العاصمة الألمانية برلين، وما هي القنوات الناقلة لأحداث المباراة، كما سنوضح لكم في الفقرات التالية التشكيل المتوقع للمنتخبين وغيرها من التفاصيل الهامة، تابعونا.

موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي اليورو 2024

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة النهائية النارية في كأس الأمم الأوروبية لموسم 2024، حيث يسعى المنتخبين الإنجليزي والإسباني للحصول على لقب البطولة بكل قوتهما، أما عن موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا النهائية يكون يوم غد الأحد 14 يوليو 2024، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات، أما في دول المغرب العربي ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإنجلترا النهائية

من المعروف أن شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية هي الحاصلة على حقوق بث ونقل بطولة كأس الأمم الأوروبية لموسم 2024، فقد تم تخصيص قناة BeIN Sports Max 1,2 لنقل المباراة النهائية في البطولة في المواعيد التي ذكرناها في الفقرة السابقة.

كما تم إسناد مهمة التعليق على هذه المباراة القوية لكل من المعلق الشهير عصام الشوالي على القناة الصوتية الأولى، والمعلق المميز حسن العيدروس على القناة الصوتية الثانية.

التشكيل المتوقع لمنتخب إنجلترا

وبعد أن تعرفنا على موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي اليورو 2024، سنوضح لكم التشكيل المتوقع للمنتخبين، في البداية التشكيل المتوقع للمنتخب الإنجليزي.

  • في حراسة المرمى: جروادن بيكفورد.
  • في خط الدفاع كلا من: جون ستونز، كايل والكر، مارك جويهي.
  • أما في خط الوسط كلا من: بوكايو ساكا، ديكلان رايس، كوبي ماينز، كيران تريبيير.
  • في خط الهجوم كلا من: هاري كين، جود بيلينجهام، فيل فودين.

التشكيل المتوقع لمنتخب إسبانيا

  • في حراسة المرمى: أوناي سيمون.
  • في خط الدفاع كلا من: خيسيوس نافاس، ناتشو فيرنانديز، إيمريك لابوت، مارك كوكوريللا.
  • أما في خط الوسط كلا من: رودري هيرنانديز، فابيان رويز، داني أولمو.
  • في خط الهجوم كلا من: يامين لامال، ألفارو موراتا، نيكو ويليامز.

اميرة الديب حاصلة على ليسانس حقوق جامعة الاسكندرية، بعمل في مجال الكتابة من عام 2017.. من هواياتي الطبخ والاعمال اليدوية.