البلودلاين الجديد يدمر راندي أورتن وكودي رودز في عرض سماك داون الأخير

شهد عرض سماك داون الأخير في 13 يوليو 2024 العديد من الأحداث المثيرة والمباريات المتنوعة بين أبرز نجوم WWE، تميز العرض بظهور تيفاني ستراتون لأول مرة بعد فوزها بحقيبة الأموال للسيدات واصطدامها بنايا جاكس، كما تصاعدت العداوة بين إل أي نايت ولوجان بول، وشهدنا مواجهة عنيفة بين فريق البلودلاين الجديد من جهة وكودي رودز وراندي أورتن من جهة أخرى.

نتائج عرض سماك داون الأخير

أفتتحت تيفاني ستراتون عرض سماك داون الأخير وقامت بالإشادة بنفسها لكونها أصغر بطلة تحقق حقيبة المال في تاريخ WWE، وقامت بتهديد روكسان بيريز بطلة NXT للسيدات، وبايلي بطلة WWE للسيدات أنا ستقوم بصرف الحقيبة على إحداهما.

المباراة الأولى: انتصار نايا جاكس على ميتشين.

فيديو مُسجل: ظهر سولو سيكوا وصرح بأن رومان رينز هو سبب انهيار البلودلاين، وأن الفريق حاليًا صار أقوى بأعضائه الجُدد.

المباراة الثانية: انتصار فريق ليجادو ديل فانتاسما على أبولو كروز وبارون كوربن في عرض سماك داون الأخير.

فقرة: أعلن إل أي نايت أن لديه عقد مباراة بينه وبين لوجان بول على لقب الولايات المتحدة في سمر سلام 2024، متبقي فقط توقيعه وتوقيع لوجان.

المباراة الثالثة: انتصار نايومي على بلير دافنبورت.

المباراة الرابعة: انتصار فريق توماسو تشامبا وجوني جارجانو على جرايسون والر وأوستن ثيري واحتفاظهم بألقاب الفرق العالمية، قام جيكوب فاتو بعد انتهاء المباراة بالهجوم على كل من في الحلبة.

الحدث الرئيسي لعرض سماكداون: أكد سولو سيكوا على أنه الزعيم الجديد للقبيلة، ولكن قاطعه كودي رودز وصرح بأنه سيواجهه في عرض سمر سلام، حاول كودي الهجوم على سولو لكنه واجه هجوم من البلودلاين، وقد حاول راندي أورتن  إنقاذه لكنه فشل، لينتهي العرض وكودي يشاهد راندي يتم تحطيمه.

أحداث عرض سماكداون القادم

بعد انتهاء عرض سماك داون الأخير تم الإعلان عن بعض الأحداث التي ستقام في العرض المقبل، وهم كالتالي:

  • كارميلو هايز ضد آندرادي.
  • ظهور بطل الولايات المتحدة لوجان بول.
  • ستفتتح ريا ريبلي عرض الرو القادم.

وعلاوةٍ على ما سبق، تم الإعلان عن الملصق الدعائي الرسمي لعرض سمر سلام 2024 المقرر إقامته صباح يوم 4 أغسطس القادم في مدينة كليفلاند الأمريكية بعدد حضور يتجاوز 67 ألف متفرج من داخل أرض ملعب Cleveland Brown.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *