هل تبحث عن دخل إضافي؟ اكتشف كيفية الربح من بوت هامستر كومبات Hamster Kombat “سر الثراء السريع”

تزداد مواقع وروابط بوتات الربح ومن ضمن هذه البوتات هو بوت هامستر كومبات الرقمي، الذي يتواجد على تطبيق تلجرام، حيث يعد بوت هامستر كومبات أشهر البوتات انتشاراً هذه الفترة وأسهلها لكسب الأموال، وذلك من خلال عدة طرق مثل”آلية الضغط على شاشة الهاتف، المساهمة في المعارك، إكمال عملية المهام اليومية، ويتساءل العديد حول صحة الأرباح التي يمكن جنيها من لعبة بوت هامستر كومبات، يأتي البوت بمزيج بين المتعة والربح، وفي السطور القادمة نعرض لكم كيفية الربح عبر بوت هامستر كومبات.

خطوات الربح من بوت هامستر كومبات

لتحقيق عملية الربح من بوت هامستر كومبات عليك باتباع مجموعة من التعليمات والخطوات البسيطة الآتية:

  • في البداية عليك بامتلاك حساب على تطبيق تليجرام، إذا لم تملك التطبيق قم بتثبيته عبر متجر جوجل بلاي.
  • بعد ذلك استخدم خانة البحث في التطبيق وابحث عن Hamster Kombat.
  • بعد ذلك تبدأ المحادثة عبر النقر فوق كلمة start في البوت.
  • تضغط بعد ذلك على زر “play in 1 click” تظهر لك الصفحة الرئيسية للعبة وربح نحو 2000 عملة في اليوم أو أكثر.

طرق رفع رصيدك في بوت هامستر كومبات

يمكنك سحب عملات من تطبيق هامستر وتحويلها إلى محفظة TON وتقوم لعبة هامستر كومبات بتقديم طرق عديدة لزيادة الربح، نعرض لكم هذه الطرق كالتالي:

  • بإمكانك دعوة أصدقاءك عبر رابط خاص بك، مع كل صديق يشترك في البوت عبر الرابط تزداد نحو 2000 عملة.
  • المشاركة في التحديات اليومية، عبر سحب 3 بطاقات مخفية كل يوم، بإمكانك ربح نحو خمسة مليون عملة.
  • يمكنك أن تشتري وترقية البطاقات، وذلك عن طريق الانتقال لقيم Mining، بعد ذلك تدخل “Legal and private cards” وتقوم بعملية الشراء.

حقيقة الربح من بوت Hamster Kombat

لمعرفة صحة هذا الخبر ليس بالأمر السهل يجب عليك أولا تنزيل هاميستر كومبات الأصلي، حيث أنه هنالك العديد من المواقع الإلكترونية والشهادات عبر منصات الإنترنت تروج لذلك البوت، ووجود عدد كبير من المستخدمين الذي يصل نحو 100 مليون مستخدم، يعطي نظره مصداقية إليه.

لكن مع كل ذلك إلا أن هذه ليست علامات مؤكدة على وجود فرص ربح من ذلك البوت، ومع ذلك هناك علامات استبشار حول حقيقة الربح هذه، حيث يشترك في ذلك البوت منصات موثوقة ومشهورة مثل منصة Bing X العالمية.

بعد كل هذا فإن الجزم حول حقيقة الربح من بوت هامستر كومبات أمر صعب، لذا عليك بالتجربة الشخصية والحكم بعد ذلك حول إن كان البوت احتيال أم حقيقة.

كاتبة محتوى أخباري في موقع تقويم السعودية أتابع كل جديد، لدي خبرة تتعدى 8 سنوات استطيع عرض الخبر بشكل مبسط والاعتماد على المواقع الرسمية، كتاباتي خالية من الأخطاء الإملائية وأتبع قواعد السيو.