الحكم البرازيلي يثير استياء “ميسي” نهائي كوبا امريكا 2024 بالأرقام كولمبيا لم تخسر والأرجنتين تلعب للاستمتاع.. القناة الناقلة

جماهير ومحبي الكره اللاتينيه من جميع أنحاء العالم ينتظرون بفارغ الصبر اقوى مباراه بين منتخب الارجنتين ومنتخب كولومبيا في مباراة نهائي كوبا امريكا 2024 في نسخته الـ 48، حيث ان هذه المواجهة قوية وحاسمة للمنتخبين فيسعى كل منتخب منهم للفوز وللحصول على لقب البطولة.

نهائي كوبا امريكا 2024 بين الأرجنتين وكولومبيا

تميز منتخب الأرجنتين في تاريخه عن منتخب كولومبيا، حيث انهم قاموا باللعب سويًا في مناسبات كثيرة عددهم 42 مناسبة حيث فاز منتخب الارجنتين 22 مرة وخسر 9 مرات وتعادل معه 11 مرة، ومن الجدير بالذكر ان منتخب الارجنتين ومنتخب كولومبيا قد التقى مع بعضهم البعض في 15 مناسبة في كوبا أمريكا، حيث فاز منتخب الارجنتين في 7 مناسبات، وفاز منتخب كولومبيا في 3 مناسبات وتعادل المنتخبان في 5 مناسبات.

القنوات الناقلة لنهائي كوبا أمريكا 2024 بين الأرجنتين ونظيره كولومبيا

من المعروف ان قناة بي ان سبورتس كانت دائمًا تعرض جميع مباريات كوبا أمريكا في السنوات السابقة، أما بالنسبة لنهائي بطولة كوبا امريكا 2024 فلا يتم بث هذه المباراة على القنوات العربية اطلاقًا، ومن يرغب في مشاهدة المباراة  والاستمتاع بها وهو من داخل الشرق الاوسط سوف يجدها على Nord VPN.

موعد مباراة الارجنتين ضد كولومبيا 

بعد تأهل المنتخبين وحققوا الفوز ووصلوا الى المباراة النهائية، ستكون المباراة من اروع المباريات القوية بين خصمين من اروع ما يكونوا سوف يلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب كولومبيا في يوم الاثنين الموافق 15 يوليو 2024، حيث ان هذه المباراة سوف تكون في الولايات المتحدة الأمريكية على ملعب “هارد روك” في مدينة ميامي، وستكون المباراة في تمام الساعة 3:00 فجرًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

مباراة الأرجنتين وكولومبيا

أعلنت لجنة التحكيم في اتحاد أمريكا الجنوبية، حكم المباراة النهائية، حيث تقرر تعيين البرازيلي رافائيل كلاوس حكما لمباراة نهائي كوبا أمريكا، وأدار كلاوس مباراة فنزويلا والمكسيك (0-1) بدور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024، كما تولى مباراتين في كأس العالم 2022 (إنجلترا 6-2 إيران، كندا 1-2 المغرب).

كاتب مقالات خبرة بالتدوين الإخباري منذ عام 2019 أنقل الخبر بحيادية دون تضليل حاصل على ليسانس أداب شعبة صحافة واعلام