تفاصيل نزال حلبة النار بين تايسون فيوري ضد أوليكساندر في مواجهة قوية بملعب أرينا بالرياض

يبحث بعض الأشخاص عن نزال حلبة النار حيث أنه في ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، هناك مواجهة مرتقبة بين الملاكم البريطاني تايسون فيوري ونظيره الأوكراني أوليكساندر أوسيك، ويأتي هذا النزال التاريخي كأول تحدي لتوحيد أحزمة العالم في فئة الوزن الثقيل منذ 25 عامًا.

نزال حلبة النار

يطمح الثنائي إلى تحقيق إنجاز تاريخي بتصبح كل منهما أول بطل عالم في الملاكمة يحمل 4 أحزمة يحمل فيوري، البالغ من العمر 35 عامًا، لقب المجلس العالمي للملاكمة (دبليو بي سي) في فئة الوزن الثقيل.

في المقابل، يمتلك منافسه الأوكراني البالغ من العمر 37 عامًا الألقاب الثلاثة الأخرى في الفئات الوزنية المختلفة، وهي الاتحاد الدولي للملاكمة (آي بي أف)، رابطة الملاكمة العالمية (دبليو بي أيه)، ومنظمة الملاكمة العالمية (دبليو بي أو).

يتمتع كل من فيوري وأوسيك بمسيرة مذهلة، حقق فيوري 34 فوزًا منذ بداية مسيرته الاحترافية عام 2008، منها 24 بالضربة القاضية، وتعادل واحدًا أما أوسيك، فقد حقق 21 فوزًا في جميع نزالاته الاحترافية، بما في ذلك 14 بالضربة القاضية.

نزالات حلبة النار

إليكم نظرة على بعض النزالات الهامة إلى جانب الحدث الرئيسي بين تايسون فيوري وأوليكساندر أوسيك في نزال حلبة النار مثل:

  • برديس ضد أوبتايا

في هذه المباراة، سيواجه الأسترالي جاي أوبتايا بطل العالم ثلاث مرات في فئة وزن الكروزر، ميريس بريديس الفائز سيحصل على لقب بطولة الاتحاد الدولي للملاكمة وحزام Ring Magazine.

  • كاجس يواجه كوردينا

يشتعل الحلبة في نزال على لقب وزن الريشة لدى الاتحاد الدولي للملاكمة بين جو كوردينا من ويلز والمنافس الصاعد أنتوني كاجس.

  • سانشيز ضد قباييل

في فئة الوزن الثقيل، سيتصارع الملاكم الألماني جيت قباييل مع الملاكم الكوبي غير المهزوم حتى الآن، فرانك سانشيز.

  • سفر يواجه كوفاليف

يتصارع سيرجي كوفاليف، بطل العالم السابق في وزن خفيف الثقيل، مع روبن سيروان سفر الذي لم يهزم قط في فئة وزن الكروزر.

هذه النزالات القوية تضفي مزيدًا من التشويق والإثارة على حدث حلبة النار، ومن المؤكد أنها ستكون ليلة مليئة بالأحداث المثيرة على الحلبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *