مميزات مذهلة.. إليك سعر ومواصفات جوال Galaxy S24 Ultra بمصر والسعودية

مع كل تحديث جديد في سلسلة Galaxy S، تعد Samsung بتقديم تجربة استخدام متقدمة ومبتكرة للمستخدمين، ومع إطلاق Galaxy S24 Ultra، تأتي Samsung بمزيد من التطورات والابتكارات في عالم التكنولوجيا الذكية، يجمع Galaxy S24 Ultra بين التصميم الأنيق والقوة الفائقة، مما يجعله هاتفًا مثاليًا لأولئك الذين يطمحون للحصول على أفضل تجربة استخدام ممكنة، وبفضل ميزاته الرائدة وأدائه القوي، يعد Galaxy S24 Ultra خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن الابتكار والأداء العالي في عالم الهواتف الذكية.

مواصفات جوال Galaxy S24 Ultra

– نظام التشغيل: يأتي الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 14 مع واجهة سامسونج الأحدث الـ One UI 6.1 مع دعم مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة.

– الحماية: وسائل الأمان والحماية التي يدعمها الهاتف: يدعم مستشعر البصمة ويأتي مدمج بالشاشة ويعمل عن طريق الموجات فوق الصوتية الـ Ultrasonic بالإضافة إلى أن الهاتف مدعوم بخاصية الـ Face Unlock لفتح الهاتف عن طريق الوجه.

– المعالج: يأتي الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 3 بتكنولوجيا الـ 4 نانو مع معالج رسومي من نوع Adreno 750.

– الألوان: يتوفر الهاتف باللون التيتانيوم الأسود وباللون التيتانيوم الرمادي وباللون التيتانيوم البنفسجي وباللون التيتانيوم الأصفر.

– الشكل: يأتي بأبعاد 79×162.3×8.6 ملم مع وزن 233 جرام.

– الشاشة: الشاشة تأتي مسطحة تماما بشكل الثقب في منتصف الشاشة وتأتي من نوع Dynamic LTPO AMOLED 2X بمساحة 6.8 إنش بجودة الـ 1440×3088 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 505 بكسل لكل إنش مع دعم الشاشة لمعدل التردد الأعلى الـ 120Hz ويتم تقليل التردد لـ 1 هيرتز لتخفيض استهلاك البطارية بشكل تلقائي.

سعر جوال Galaxy S24 Ultra بالدول العربية

يقدم جهاز سامسونج الجديد تجربة استثنائية لجميع المستخدمين، وفيما يلي أسعار الجهاز في بعض الدول:

  • في مصر، يتوفر الهاتف بسعر 48 ألف جنيه للنسخة الأقل، بينما يصل سعر النسخة الأعلى إلى 74 ألف جنيه.
  • في السعودية، تأتي النسخة ذات السعة التخزينية 256 جيجابايت بسعر 4200 ريال، بينما تصل سعر النسخة الأعلى إلى 5000 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *