شجع فريقك”.. موعد مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2024

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز، يشهد عشاق النادي الأهلي ومتابعو الدوري المصري الممتاز تزايداً في البحث عن تفاصيل المباراة الهامة بين الأهلي وبيراميدز، وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر لموسم 2023-2024، كما تعتبر المباراة فرصة مهمة للنادي الأهلي لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري، ولهذا نقدم لكم كل ما تحتاجون معرفته حول موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز

يتطلع عشاق كرة القدم المصرية، وخاصة جماهير الأهلي، لمعرفة موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات التي ستنقل هذا اللقاء الهام:

  • كذلك تأتي المباراة كجزء من الجولة المؤجلة للأسبوع الرابع عشر، حيث انشغل الأهلي بمشاركته في بطولة أبطال إفريقيا 2024 التي توج بها في مايو الماضي.
  • كما يحتل الأهلي حالياً المركز الثاني خلال قائمة الدوري وذلك بعد أن وصل إلى رصيد 57 نقطة من 23 مباراة، حيث حقق النادي الفوز في 18 مباراة، ومن جهة أخرى تعادل في 3 وخسر مباراتين، كما ورد أنه سجل لاعبوه 54 هدفاً واستقبلت شباكه 20 هدفاً.
  • بينما يتصدر بيراميدز جدول الترتيب برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، بفوزه في 21 مباراة، وتعادله في 5 مباريات وخسارته لمباراة واحدة، وسجل لاعبوه 49 هدفاً واستقبلت شباكه 17 هدفاً.
  • من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبل، الموافق 12 يوليو 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وذلك على ملعب القاهرة الدولي.

التشكيلات المتوقعة للأهلي

يقوم كلا الفريقين بالتحضير جيداً لهذه المباراة المهمة في الدوري المصري، حيث يتوقع أن يدخل الأهلي بتشكيل قوي يضم محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، وكريم فؤاد في خط الدفاع كما في خط الوسط، سيتواجد أكرم توفيق، مروان عطية، وإمام عاشور، بينما يقود الهجوم حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، ووسام أبو علي.

التشكيلات المتوقعة لبيراميدز

على الجانب الآخر، يتوقع أن يدخل بيراميدز بتشكيل يضم أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وكريم حافظ، بالإضافة إلى محمود مرعي، أحمد سامي، ومحمد الشيبي في خط الدفاع كما في خط الوسط، سيتواجد مهند لاشين، بلاتي توريه، ووليد الكرتي، بينما يقود الهجوم فخري لاكاي، فيستون ماييلي، بالإضافة إلى مصطفى فتحي.

خريجة كلية تجارة جامعة الأزهر، أحب الكتابة، وأعشق الروايات، واحب العمل في عالم المقالات وكتابتها ورصد الأخبار ونشرها بشكل صحيح ويناسب القراء