حالا ظهرت… إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2024 صناعي وتجاري وزراعي عبر الرابط الرسمي fany.emis.gov.eg

تم الآن نتائج الدبلومات الفنية 2024 حيث أنه مع انتهاء عام دراسي مليء بالجهد والاجتهاد، يترقب آلاف الطلاب وأولياء الأمور في مصر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بفروعها المختلفة: التجاري، الصناعي، الزراعي، والفندقي، تعد هذه اللحظة حاسمة في حياة الطلاب، حيث تحدد مستقبلهم التعليمي والمهني، بعد أسابيع من الانتظار والتوتر، تم اعتماد النتائج رسميًا من قبل الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وأصبحت متاحة عبر بوابة التعليم الفني، في هذا المقال، نعرض لكم كيفية الحصول على النتيجة وأهمية هذه الخطوة في مسار الطلاب الأكاديمي.

كيفية استخراج نتائج الدبلومات الفنية 2024

يمكن الحصول على نتائج الدبلومات الفنية للدور الأول عبر الموقع الرسمي الذي حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المعروف باسم “بوابة التعليم الفني”. يمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية لاستخراج النتائج باستخدام رقم الجلوس:

  1. زيارة موقع بوابة التعليم الفني.
  2. اختيار الشعبة (التجارية، الصناعية، الزراعية، أو الفندقية).
  3. إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  4. ستظهر للطالب البيانات الأساسية، جميع الدرجات، والمجموع الكلي.

يرجى ملاحظة أن الرابط لن يكون متاحًا إلا بعد الاعتماد الرسمي من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لذا نوصي بمتابعة الموقع وانتظار الإعلان الرسمي.

رابط نتائج الدبلومات الفنية 2024

نوفر لكم رابط بوابة التعليم الفني 2024، حيث تم الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية بعد اعتمادها من الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد، ستشمل النتائج الطلاب في نظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات، تجدر الإشارة إلى أن الامتحانات انتهت في السابع والعشرين من يونيو، وبدأت عمليات التصحيح ورصد الدرجات فورًا لضمان سرعة إصدار النتائج. نوصي بترقب الإعلان الرسمي للنتائج خلال الساعات القادمة.

بدأت امتحانات الدبلومات الفنية لمختلف الفروع يوم السبت الخامس والعشرين من مايو 2024 للامتحانات التحريرية، بينما بدأت الامتحانات المعملية والعملية يوم السبت الثامن من يونيو، انتهت جميع الامتحانات للعام الدراسي الحالي في السابع والعشرين من يونيو، واليوم من المتوقع بنسبة 70% أن يتم إعلان النتائج للطلاب في جميع محافظات الجمهورية باستخدام رقم الجلوس، لمعرفة النتائج فور صدورها، ننصح الطلاب بمتابعة الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *