عاجل ظهرت برقم جلوسك فقط.. نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 جميع الشعب عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024، فهي أكثر المواضيع الرائجة والتي يتم البحث عنها خلال هذه الأوقات بصورة كبيرة سواء من خلال شبكة الإنترنت أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك وتويتر وأنستجرام، فهناك الملايين من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية يترقبون خب الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس، حيث يرغبون في الحصول على النتيجة على أحر من الجمر فهي من المراحل التعليمية الهامة والتي تقوم بتحديد مصير الطلاب من جميع الشعب التجارية والصناعية والفنية والفندقية وغيرها.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024

اعتمد اليوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الأربعاء الذي يوافق 10 من شهر يوليو نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 بالاسم ورقم الجلوس، حيث بلغت نسبة النجاح هذا العام 70% وهي نسبة كبيرة تفوق الأعوام السابقة، كما تم الإعلان عن أوائل الناجحين بالدبلومات الفنية في جميع الشعب التجارية والفنية والصناعية والفندقية.

موعد عودة المعلمين والمعلمات في التقويم الدراسي 1446

العد التنازلي .. “التعليم السعودية” تُعلن عن موعد عودة المعلمين والمعلمات في التقويم الدراسي 1446 رسمياً

ولحرص الوزارة على مساعدة الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 224 الدور الأول  من المواقع الرسمية، ذكرت الوزارة الطلاب من مختلف المحافظات بطريقة الحصول عليها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وسنوافيكم الطريقة الرسمية للتعرف على المجموع الكلي وكذلك درجات كل مادة دراسية على حدا.

الاستعلام عن الدبلومات الفنية برقم الجلوس

وضحت وزارة التعليم الفني عبر حسابها عن طريقة استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول من خلال كتابة رقم الجلوس فقط، وهذه الطريقة جاءت على النحو التالي:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المتاح على شبكة الإنترنت والتابع للحكومة المصرية.
  • انقر على تبويب قسم نتائج الدبلومات الفنية.
  • قم بتحدد الشعبة التجاري أم الصناعي أم الفني أم الفندقي.
  • حدد العام الدراسي 2023-2024.
  • اختر الدور الأول.
  • أدخل الآن رقم الجلوس وانقر على زر عرض النتيجة.
  • على الفور سيظهر لك درجاتك النهائية ودرجة كل مادة دراسية على حدا.
  • ويمكن طباعة النتيجة وقت الحاجة إليها لاستخدامها فيما بعد.

مبروك لجميع الناجحين من كل محافظات جمهورية مصر العربية والذي اجتهدوا وبذلوا مجهودًا للحصول على هذه النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *