“الأسود الثلاثة في مواجهة الطواحين “مباراة إنجلترا ضد هولندا في نصف نهائي يورو 2024 القنوات الناقلة للمواجهة الكبرى

تقام مباراة إنجلترا ضد هولندا في نصف نهائي يورو 2024 على ملعب سيجنال إيدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 ومن المقرر أن تنطلق مباراة انجلترا ضد هولندا في نصف نهائي يورو 2024 يوم الاربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

وقد انطلقت منافسات النسخة السابعة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية يوم 14 يونيو وتستمر على الأراضي الألمانية حتى يوم 14 يوليو.

مباراة إنجلترا ضد هولندا في نصف نهائي يورو 2024

وقد تأهل منتخب إنجلترا للمربع الذهبي بعد فوزه على نظيره السويسري بركلات الترجيح بنتيجة 5/3 عقب انتهاء الوقت الأصلي و الإضافي للمباراة بنتيجة 1/1 بين طرفي المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ميركيور أشبيل أرينا بمدينه دوسلدورف ضمن منافسات ربع نهائي يورو 2024.

بينما تأهل منتخب هولندا للدور نصف النهائي بعد فوزه على نظيره التركي بنتيجة 2/1 خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على الملعب الأولمبي في مدينة برلين في ختام مباريات دور ربع النهائي.

تاريخ لقاءات الاسود الثلاثة مع الطواحين

وقد تقابل الاسود الثلاثة مع الطواحين في 31 مباراة قبل ذلك بكافة البطولات على مر التاريخ حقق الاسود الثلاثة 13 انتصار مقابل 9 انتصارات الطواحين بينما حسم التعادل 9 مباريات .

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب الإنجليزي سجل 72 هدفا داخل الشباك الهولندية بينما سجل الطواحين 37 هدفا أمام الاسود الثلاثة قيل القمة الملتهبة في نصف نهائي يورو 2024.

توقعات مباراة إنجلترا ضد هولندا

يسعى منتخب إنجلترا بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت إلى مواصلة الانتصارات لحصد لقب بطل اليورو للمرة الأولى في تاريخه وتكرار إنجاز التأهل لنهائي اليورو للنسخة التالية على التوالي.حيث سبق للمنتخب الإنجليزي أن وصل للنهائي في النسخة الماضية قبل أن يخسر اللقب أمام إيطاليا بركلات الترجيح.ولهذا السبب يخوض الاسود الثلاثة هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز.

بينما يرغب منتخب هولندا بقيادة المدرب رونالدو كومان في تحقيق الانتصار وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية من البطولة الأوروبية .حيث يأمل المنتخب الهولندي في حصد كأس أمم أوروبا للمرة الثانية في تاريخه بعدما نجح في خطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي  بفوزه على نظيره التركي بنتيجة 2/1 خلال دور ربع النهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *