الداخلية الكويتية تنشر بيان رسمي بتفاصيل فقدان مواطنة بصحراء السعودية .. والزوج وراء الواقعة المأساوية

قام الأمير عبد العزيز بن سعود وزير الداخلية السعودي بالتواصل مع الشيخ فهد اليوسف الصباح وزير الداخلية الكويتي لعرض تفاصيل فقدان المواطنة الكويتية بصحراء الجبيل بالسعودية، والتي عُثر عليها مقتولة وملقاة في الصحراء، وذلك حسبما أوضحت صحيفة عكاظ الرسمية التي كشفت التفاصيل الكاملة للواقعة، ووفقًا لما نشرته الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية الكويتية على منصة إكس.

تفاصيل فقدان المواطنة الكويتية بصحراء الجبيل

أعلنت وزارة الداخلية من خلال الصفحة الرسمية لها على منصة إكس أن وزير الداخلية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ فهد اليوسف قام بالتواصل هاتفيًا مع الأمير عبد العزيز بن سعود وزير الداخلية السعودي لمناقشة آخر المستجدات التي تخص جريمة قتل المواطنة الكويتية، وذلك اهتمامًا منه لمتابعة القضية ومعرفة ملابساتها.

وقدم الشيخ فهد الشكر لنظيره السعودي بسبب استجابته السريعة، وقيامه بكل الإجراءات اللازمة لمعرفة حقيقة تفاصيل القضية والعمل على حلها، حيث يشير ذلك إلى تعاون السلطات السعودية الشقيقة.

السيدة توفيت بصحراء الجبيل

وقد أكد المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية على العثور على جثة المواطنة الكويتية ملقاة في الصحراء شمالي الجبيل، وذلك بناءً على ما هو متداول عن اختفاء امرأة كويتية كانت برفقة زوجها، لافتًا إلى أنه بدأ الكشف عن القضية عندما سافر زوج برفقة زوجته وابنه للبحرين، وبعد عودته إلى موطنه مع ابنه بدون زوجته يوم 6 يوليو، سأله الابن بخصوص عدم عودة أمه معهم، ونظرًا لعدم حصول الابن على إجابة، قام الطفل بالاتصال بخاله وأخبره بما حدث، مما أثار التساؤلات من ذوي المفقودة، فكانت إجابة الزوج أنها اختفت ولم يعلم عنها أي شيء، مما دفعهم لتقديم بلاغ ضد الزوج.

تدخل الأجهزة الأمنية للبحث والتحقيق

وأضاف المسؤول الأمني أن الأجهزة الأمنية في الكويت بدأ بالفور في التحقيق في الواقعة، حيث استدعت الزوج الذي أنكر في البداية، ولكن سرعان ما اعترف بجريمته بعد استمرار التحقيق معه.

ومن خلال تعاون وزير الداخلية السعودي والكويتي ومناقشة تفاصيل فقدان المواطنة الكويتية بصحراء الجبيل تم إجراء اتصالًا هاتفيًا بين الدولتين للتعرف على مصير المواطنة المقتولة، وكيفية إعادة جثتها إلى الكويت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *