لينك سريع”.. نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2024 tech.moe.gov.eg عبر بوابة التعليم الفني

تصدرت نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس لعام 2024، عناوين محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، وسط توقعات متزايدة من قبل الطلاب وأولياء الأمور بشأن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام، من المتوقع أن يتم نشر النتائج على الرابط الرسمي والمخصص لنتائج الدبلومات الفنية 2024.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

امتحانات شهادة الدبلومات الفنية لعام 2024 انتهت يوم الخميس الموافق 27 يونيو، حيث:

  • أعلنت وزارة التربية والتعليم أن الامتحانات العملية والمعملية قد اختتمت وأنها تعمل حاليًا على مراجعة وتصحيح الإجابات استعدادًا لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس في الأيام القادمة.
  • يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد بدأت امتحانات دبلومات المدارس الثانوية الفنية بمختلف النوعيات، بما في ذلك النظام الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي، وذلك في جميع أنحاء الجمهورية للعام الدراسي الحالي 2023/2024.
  • كذلك قد بدأت الامتحانات التحريرية منذ السبت 25 مايو 2024، بينما بدأت الامتحانات العملية والمعملية والتقييم النهائي منذ السبت 8 يونيو 2024 واستمرت حتى الخميس 27 يونيو.
  • كما أن هذه الخطوات والجهود المبذولة تأتي في إطار سعي الوزارة لضمان سير عملية التعليم بكفاءة وفعالية.
  • أيضًا تمكين الطلاب من الحصول على فرص تعليمية تتناسب مع مهاراتهم واهتماماتهم المستقبلية.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2024

سيتم نشر رابط نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الساعات القادمة، حسب إعلان الوزارة الذي أكد أن الرابط سيظهر بعد اعتماد النتائج من قبل الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

كذلك طلاب الدبلومات الفنية للعام 2024 في أنظمة الثلاث والخمس سنوات (الصناعي، الزراعي، الفندقي، التجاري) سيتمكنون من الوصول إلى الرابط عبر بوابة مركز المعلومات على موقع الوزارة.

كما يمكن للطلاب أيضًا متابعة ظهور رابط نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية للعام 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال بوابة التعليم الفني من هنا.

نتائج الدبلومات الفنية للعام 2024 ستظهر بالدرجات لجميع الطلاب في الدور الأول، بما يشمل أنظمة الثلاث سنوات والخمس سنوات، بالإضافة إلى التعليم المزدوج ومدارس التكنولوجيا التطبيقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *