قناة مجانية”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

تعتبر القنوات الرياضية المجانية وسيلة هامة لعشاق كرة القدم لمتابعة المباريات الكبرى دون الحاجة إلى الاشتراك في خدمات مدفوعة، ومن بين هذه القنوات، تبرز واحدة تقوم بنقل المباراة المرتقبة بين الأهلي المصري والترجي التونسي، وهي مواجهة تجمع بين اثنين من أبرز الأندية في القارة الإفريقية، حيث توفر هذه القناة فرصة مثالية للجماهير لمتابعة اللقاء الحماسي والاستمتاع بالأداء الراقي الذي يقدمه اللاعبون، إضافة إلى ذلك، تلعب القنوات المجانية دوراً كبيراً في زيادة شعبية الرياضة وتوسيع قاعدة المشجعين، حيث تجعل المباريات متاحة لجمهور واسع من مختلف الفئات العمرية والاجتماعية، ومن خلال بث مباريات مهمة كهذه، تساهم هذه القنوات في تعزيز التنافسية والشغف بكرة القدم، ما ينعكس إيجاباً على الرياضة بشكل عام.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

توجد عدد من القنوات التي يمكنكم من خلالها مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن بين هذه القنوات، هناك قناة واحدة مفتوحة ستقوم بنقل المباراة وهي: Sport TV3 Portugal البرتغالية.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تم تحديد موعد مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ليكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيعلق على المباراة المعلق المصري علي محمد علي والمعلق التونسي عصام الشوالي.

التشكيل المتوقع لفريق الترجي أمام الأهلي

من المقرر ان يتولى حراسة المرمى، أمان الله مميش، ويكون في خط الدفاع، محمد بن علي، محمد أمين بن حميدة، محمد أمين توغاي، ياسين مرياح، وخط الوسط، روجيه أهولو، حسام تقا، غيلان الشعلالي، وأما خط الهجوم، يان ساس، رودريجو رودريجيز، حسام الدين غشة.

تشكيلة الأهلي المحتملة أمام الترجي التونسي

تتضمن تشكيلة الأهلي أمام الترجي في حراسة المرمى، مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع: علي معلول، محمد هاني، رامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، وأما في خط الوسط، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات (رضا سليم)، وبيرسي تاو، وفي خط الهجوم، وسام أبو علي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *