“ترقبوا” رابط نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 برقم الجلوس والاسم

نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 ينتظر الطلاب خلال ساعات قليلة خاصة بعد انتهائهم من أداء جميع الامتحانات العملية والورقية يوم 27 يونيو 2024 بالتزامن مع توضيح وزارة التربية والتعليم أنه فور اعتماد الوزير كشوف النتائج لجميع الشعب أنها سوف تكون متوفرة على موقع الوزارة الإلكتروني.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2024

كشف مصدر مسؤول في وزارة التعليم المصرية أن الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التعليم خلال ساعات قليلة سوف يعتمد نتيجة شهادات الدبلومات الفنية 2024 عقب انتهاء الكنترول المركزي من تجميع كشوف الدرجات.

وأوضح المصدر أنه بعد انتهاء الكنترول المركزي من المراجعة النهائية لدرجات الطلاب سوف يحدد العشر الأوائل في كل شعبة من شعب الدبلومات الفنية حتى يعتمدها الوزير، ويعلن عنهم.

أضاف المصدر أن الوزارة قد خصصت رابط مباشر ترفع عليه جميع نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024، ويمكن للطلاب معرفة النتيجة بواسطة رقم جلوس الامتحانات.

اكد المصدر على تدقيق لجان التصحيح بجميع كنترولات الدبلومات الفنية أثناء تصحيح الأوراق الامتحانية للطلاب؛ للتأكد من حصول كل طالب على حقه في النتيجة

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024

يستطيع الطلاب معرفة نتيجة الثانوية الفنية في جميع الشعب “الصناعية – الزراعية – الفندقية – التجارية -التطبيقية التكنولوجية” عبر رابط بوابة التعليم الفني التي يتضمن نتائج الطلاب بجميع المديريات التعليمية شاملة المجموع الكلي بالدرجات والنسبة المئوية.

والجدير بالذكر أن وزارة التعليم المصرية فور إعلان نتائج الثانوية الفنية 2024 أونلاين، ترسل كشوف النتائج إلى جميع المديريات التعليمية بالمحافظات، لإعلانها في المدارس التابعة لها.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024

يمكن لأي طالب بالدبلومات الفنية 2024 معرفة النتيجة الخاصة به فور ظهورها بواسطة رقم الجلوس من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • زر رابط بوابة نتائج التعليم الفنية الإلكترونية.
  • حدد الصف الدراسي المقيد به ” 3 سنوات أو 5 سنوات”
  • اختار نتيجة الدور الأول.
  • دون البيانات الخاصة بك وهي الاسم، والمحافظة، والمديرية التعليمية التابعة لها مدرستك.
  • أدرج رقم الجلوس الخاص بك.
  • دون البيانات الخاصة بالمدرسة المسجل بها.
  • اضغط على أيقونة استعلام.
  • خلال ثوان معدودة سوف تظهر لك نتيجتك في الدبلومات الفنية 2024 متضمنة النسبة المئوية، والمجموع الكلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *