أضف الآن … وزارة التموين تعلن عن طريقة إضافة مواليد وزارة التموين إلى بطاقة التموين

من أهم الخدمات التي قدمتها جمهورية مصر العربية لجميع المواطنين هي بطاقة التموين التي وضعت من قبل وزارة التموين المصرية، حيث يمتلك هذه البطاقة الكثير من الأشخاص ومنهم الذين يرغبوا طريقة إضافة مواليد وزارة التموين، لذا فقد يبحث الكثير من المصريين المستفيدين من بطاقات التموين عن خطوات إضافة مواليد في بطاقة التموين، وهذا الذي سوف نتعرف عليه فيما يلي.

إضافة مواليد وزارة التموين

نال هذا الموضع أهمية كبيرة لدي جميع المصريين، وذلك لأن التموين من أهم الخدمات والوسائل المقدمة من مصر لكافة المواطنين المستحقين، فقد تم الإعلان عن العديد من التسهيلات وذلك من قبل الجهات المختصة، ومن ضمن هذه التسهيلات أن يتمكن جميع المستفيدين من بطاقة التموين إضافة مواليد وزارة التموين إلى بطاقة التموين، والهدف من ذلك الحصول على سلع إضافية وكذلك خبز إضافي أيضاً، وقامت وزارة التموين بتقديم هذه التسهيلات لتوفير حياة مميزة في ذات الظروف الصعبة التي تواجه العالم بأكمله، لمعرفة خطوات إضافة مواليد لبطاقة التموين يجب إتباع القادم.

خطوات إضافة مواليد إلى بطاقة التموين

سوف ننشر لكم في السطور القادمة خطوات اضافة مواليد لبطاقة التموين، وتتمثل هذه الشروط فيما يلي.

  1.  التوجه إلى موقع بوابة مصر الرقمية ومن خلال هذه المنصة سوف تتمكن من إضافة مواليد وزارة التموين.
  2. الدخول إلى المنصة من خلال الحساب الخاص بك، وإذا لم يتوفر لديك حساب خاص، فسوف تتمكن من إنشاء حساب جديد على المنصة.
  3. النقر على القائمة الرئيسية ثم الضغط على خيار قسم التموين.
  4. يجب إدخال جميع البيانات المطلوبة في الخانات الخاصة والتي تتمثل في تاريخ الميلاد وكذلك اسم المولود الجديد وأيضاً الرقم القومي.
  5. يجب مراجعة جميع البيانات التي تم إدخالها.
  6. إتباع بعدها جميع الخطوات لكي تتمكن من إضافة مواليد إلى بطاقة التموين.
  7. وبعد إرسال الطلب سوف تقوم الجهات الخاصة بمراجعة الطلب وسوف يتم الموافقة على الطلب وإضافة المواليد الجدد إذا تم توافق الشروط التي وضعتها وزارة التموين والتجارة الداخلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *