بعد حتحوت.. بعد المشده مع هاني حتحوت حقيقة استقالة وليد دعبس بعد وفاة احمد رفعت

سنتعرف الان عن حقيقة استقالة وليد دعبس بعد وفاة احمد رفعت، بينما أعلنت إدارة فريق مودرن سبورت، اليوم الثلاثاء، عن ثلاثة قرارات رسمية جديدة عقب وفاة لاعب الفريق الأول أحمد رفعت، تضمنت هذه القرارات استقالة رئيس مجلس إدارة النادي، وليد دعبس، فتابعوا معنا في السطور التالية لمعرفة كافة التفاصيل عبر موقعنا الاخباري.

ماذا حدث بعد وفاة احمد رفعت 

أصدر فريق مودرن سبورت بياناً رسمياً أوضح فيه القرارات التي اتخذها النادي بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت.

  • استقالة الدكتور وليد دعبس من منصب رئيس مجلس إدارة النادي بسبب ما تعرض له من تشويه وتحريف لتصريحاته، ومحاولات الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل أحمد رفعت والجمهور.
  • تنازل ملاك الحصص الحاكمة في الشركة عن حصصهم للملاك السابقين، مع منحهم التفويض لإدارة وتسيير أعمال النادي حتى تسوية الأوضاع.
  • تقديم الدعم اللازم للجنة التي تم تشكيلها بقرار وزير الشباب والرياضة للتحقيق في الوقائع المتعلقة باللاعب أحمد رفعت، ضمن المعلومات المتاحة منذ سبتمبر 2023.
  • وفي ختام البيان، شكر الدكتور وليد دعبس الشعب المصري واعتذر عن تحريف تصريحاته في وسائل الإعلام، وأعلن انسحابه من المشهد الرياضي في مصر، كما قدم تعازيه لأسرة أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية.

 مبادرة جديدة تتعلق باللاعب الراحل أحمد رفعت

تواصل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع رابطة الأندية المصرية المحترفة ووزارة الشباب والرياضة لمناقشة فكرة إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت على النسخة الحالية من مسابقة الدوري المصري، وفي سياق متصل، استعرض أحد البرامج التلفزيونية تفاصيل الظروف التي مر بها أحمد رفعت قبل إصابته بالأزمة الصحية الأخيرة.

حقيقة تغيير اسم النسخة الحالية من الدوري الممتاز تكريمًا للاعب الراحل أحمد رفعت

يعتزم الاتحاد المصري لكرة القدم إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، على النسخة الحالية من مسابقة الدوري الممتاز تحت مسمى “دوري النيل – نسخة أحمد رفعت”، سيتم مناقشة هذا المقترح مع الرعاة خلال الفترة المقبلة، بينما توفي أحمد رفعت يوم السبت الماضي بعد تدهور حالته الصحية بشكل حاد، وذلك إثر أزمة قلبية تعرض لها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي، وجدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أصدر قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا في الوزارة بالتحقيق في جميع الملابسات وفحص المستندات المتعلقة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت.

اعمل في المجال منذ سنتين ولدي خبره في المجال