لا تُعرض حسابك للخطر.. أضمن وأسهل طريقة شدات ببجي uc ٢٠٢٤ للحصول على هدايا وعِتاد والاستمتاع أكثر باللعب

لاعبي لعبة ببجي بشكل دوري يبحثون عن طرقًا مختلفة للحصول على شدات ببجي uc ٢٠٢٤ حيث الكل يرغب في شحن الشدات ووصولها إلى المعرف للعبة والاستمتاع بتِلك الشدات سواء لشراء الأسلحة والمعدات أو الحصول على هدايا تُزيد من متعة اللاعب أثناء اللعب، ونوضح لكم الطريقة الرسمية لشحن الشدات وبعض الحيل أو الطرق البسيطة التي يمكن الحصول على بعض الشدات القليلة دون دفع مبالغ كثيرة.

طريقة شحن شدات ببجي uc ٢٠٢٤

الشدات في اللعبة هي العملة الأساسية التي يمكن شراء بها كل ما يرغب به اللاعب أثناء الدور الذي يلعب به اللاعب، ويحتاج اللاعب إلى أسلحة وملابس وعِتاد أخرى وغيره أثناء اللعب ليزيد من حماسه أثناء اللعب، وللحصول على شدات ببجي داخل اللعبة بأي عدد عليك شرائها من الموقع الرسمي للعبة، حيث الطريقة تتمثل في الخطوات التالية:

Oppo A3 الاقتصادي

مواصفات تفوق السعر.. هاتف Oppo A3 الاقتصادي ينافس هواتف الفئة المتوسطة بتقنيات متطورة

  • اذهب إلى موقع midasbuy متجر ببجي الرسمي لشحن الشدات بالأيدي.
  • ستجد زر “أدخل معرف اللاعب الآن”، قم ‏بإدخال رقم المعرف الخاص بك، بحيث يتم تسجيل الدخول إلى الموقع لاستكمال عملية الشراء بنجاح.
  • ‏حدد البلد في البداية من أعلى اليسار وبعدها اضغط على شراء ثم حدد عدد الشدات التي ترغب في شرائها.
  • ‏اختر طريقة ‏الدفع المناسبة لك وبعدها سيتم نقل الشدات تلقائيًا إلى الحساب وفقًا للمعرف الذي قمت بإدخاله سابقًا.

طرقًا لشحن شدات ببجي uc ٢٠٢٤ بالحيل

بينا لكم الطريقة الوحيدة والرسمية لشحن الشدات بطريقة مضمونة، أما عن الحيل، فهناك بعض الطرق التي تساعد على شحن الشدات القليلة جدًا، ولكن مجانيًا تمامًا، وتِلك الطرق على النحو التالي:

  • الأولى عجلة الشدات والتي يُسمح للاعب بلفها مرة كل فترة، ومن خلالها يحصل على بضع الشدات المجانية تمامًا، ولكن عدد قليل جدًا.
  • الثانية مباريات البونص، والتي تضمن لك الحصول على شدات عند الفوز بها، ولكن تحتاج في البداية إلى بطاقات من أجل الدخول إلى هذه المباريات، وعليك شرائها أولًا بالشدات وبعدها ستحصل على شدات إضافية، وذلك في حال إن كنت من أوائل الفائزين.

وبجانب ذلك هناك طريقة أخرى والتي هي عند شراء شدات بأموالك، سيتم تحويل عدد الشدات الذي قمت بشراءه إلى حسابك ومعه عدد قليل من الشدات المجانية الإضافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *