تنزيل بوت هامستر كومبات Hamster kombat والربح من التليجرام بخطوات سهلة تفعيل محفظة TON

انتشر السؤال في الفترة القليلة الماضية عن كيفية تنزيل بوت هامستر وكيفية استخدامه، حيث أنه انتشر بشكل كبير في فترة صغيرة لأنه واحد من الألعاب التي تعتمد على الربح بشكل كبير، ومن أجل إرادة كافة المستخدمين من الربح أيضا بجانب اللعب، سوف نخبركم بكيفية ايجاد هذا البوت بسهولة، بالإضافة إلى طريقة الاستخدام الصحيحة.

خطوات تنزيل بوت هامستر

بوت هامستر ليس تطبيق على متجر التطبيقات يمكن تحميله، وإنما هو عبارة عن بوت داخل تطبيق التليجرام، فأبدء الآن بتحميل تطبيق التليجربم ومن ثم سنتعرف معا على طريقة استخدام هذا البوت، حيث أنه عندما تقوم بتحميل تطبيق تليجرام ستذهب إلى خانة البحث في التطبيق وتكتب بوت هامستر، وسوف تجده فورا بعد الضغط على خانة البحث.

خطوات الريح من بوت هامستر كومبات

الربح من بوت هامستر سهل وبسيط للغاية، فإنه يعتمد على النقر فقط لكي تربح الكثير من العملات الافتراضية، التي عندما تجمع الكثير منها تسحبها لتكون أموال، والربح يكون من خلال الآتي:

  • لبدء المحادثة، اكتب ابدأ أو start، ومن ثم ستتلقى رسالة ترحيبية تتيح لك بدء اللعب بنقرة واحدة.
  • يمكن للاعبين كسب أموال كثيرة قد تصل إلى 2000 عملة أو أكثر بشكل يومي وذلك يكون من خلال النقر دائما.
  •  يمكنهم أيضا زيارة صفحة التحسينات لإجراء ترقيات، ولكن يجب عليك أن تقوم باستثمار عملات كثيرة لذلك قد يبدو الأمر أكثر صعوبة.
  • وحتى تقوم باكتشاف العديد من المهمات التي تربح من خلالها، يحب عليك أن تضغط على خانة earn، من خلال أن تنضم بشكل مباشر إلى قنوات التليجرام، وان تقوم بإضافة التحديثات المستمرة.
  • ومن الممكن أن يزداد ربحك من خلال أن تقوم بتسجيل الدخول بشكل يومي، فقد تصل إلى حوالي 5 مليون عملة إذا استمريت على هذه الخطوة
  • أيضا توجد طريقة للربح من خلال دعوة الأصدقاء والمعارف.

كيفية ربط محفظتك TON ببوت Hamster Kombat

إذا كنت من عشاق الألعاب وتستخدم تطبيق تليجرام، فإن لعبة Hamster Kombat ستكون تجربة ممتعة لك، إليك الخطوات التفصيلية لربط محفظتك TON ببوت Hamster Kombat:

  1. ابدأ بفتح تطبيق تليجرام الخاص بك، وابحث عن بوت Hamster Kombat.
  2. بعد العثور عليه، اضغط عليه لفتح القائمة الرئيسية. من هناك، ستجد خيار “Airdrop”؛ اضغط عليه للانتقال إلى الخطوة التالية.
  3. في قائمة الخيارات، ابحث عن خيار “ربط محفظتك TON” واضغط عليه. ستوجهك هذه الخطوة إلى عملية إعداد المحفظة.
  4. إذا لم تكن لديك محفظة TON مسبقاً، ستحتاج إلى فتح واحدة جديدة.
  5. اضغط على زر “فتح المحفظة” في تطبيق تليجرام. ستظهر لك شاشة جديدة تحتوي على شروط الاستخدام.
  6. اقرأ شروط الاستخدام بعناية للتأكد من فهمك الكامل للاتفاقية. بعد ذلك، اضغط على زر “موافق” للموافقة على الشروط.
  7. بعد الموافقة على الشروط، اضغط على زر “متابعة” للانتقال إلى الخطوة التالية.
  8. هنا، ستبدأ عملية إعداد المحفظة. اختر وسيلة التحقق من المحفظة التي تفضلها، سواء كان ذلك عبر البريد الإلكتروني أو يدوياً.

بمجرد إتمام جميع الخطوات السابقة، ستتمكن من الحصول على عنوان محفظة TON الخاص بك، الان يمكنك الآن استخدامه في لعبة Hamster Kombat والاستفادة من جميع الميزات التي يقدمها البوت.

صحفية مصرية اعمل في مجال الصحافة الالكترونية، اهتم بتغطية ونشر آخر الأخبار والتطورات العالمية، بالإضافة إلى جمع المعلومات وتحليلها بدقة، تتضمن تغطيتنا في "تقويم السعودية" مجموعة واسعة من المواضيع المختلفة، وتستند التحليلات إلى البحث الدقيق والمصادر الموثوقة لضمان تقديم رؤى حقيقية ومحتوى ذو جودة عالية.