لا تفوت العرض.. خصم يصل ل 35% علي سعر سامسونج جالكسي اس 23 الترا في مكتبة جرير بالسعودية

أعلنت مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية عن خصم كبير يصل إلى 35% على هاتف سامسونج جالكسي إس 23 ألترا، مما يجعله فرصة مميزة لمحبي التكنولوجيا لاقتناء أحد أحدث الهواتف الذكية بأسعار مخفضة، حيث يتميز جالكسي إس 23 ألترا بمواصفاته العالية، بما في ذلك كاميرا متطورة، ومعالج قوي، وشاشة فائقة الوضوح، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة هاتف متكاملة، ويتيح هذا العرض الخاص في جرير للعملاء الاستفادة من خصومات كبيرة، مما يعزز من قدرتهم على شراء هذا الهاتف المتطور بأسعار مناسبة، وإليك فيما يلي تفاصيل هذا العرض المميز والأسعار الجديدة بعد الخصم، بالإضافة إلى كيفية الاستفادة منه.

سعر سامسونج جالكسي إس 23 ألترا

أعلنت مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية عن خصم يصل إلى 35% على هاتف سامسونج جالكسي إس 23 ألترا، ويأتي الهاتف بسعة 256 جيجابايت ويدعم تقنية 5G، وأصبح سعر الهاتف بعد الخصم 3477.39 ريال سعودي، بدلاً من السعر الأصلي 4520.86 ريال سعودي.

مواصفات هاتف جالكسي اس 23 الترا

يأتي هاتف سامسونج جالكسي إس 23 ألترا بذاكرة داخلية سعتها 256 جيجابايت، ويدعم تقنية 5G، بالإضافة إلى دعم شريحتين اتصال، كما يدعم الهاتف خاصية NFC ويأتي مع قلم S Pen لاستخدامه مع الهاتف.

يدعم سامسونج إس 23 ألترا شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع وحتى الجيل الخامس، ويزن الهاتف 233 جرام، ويتميز الهاتف أيضًا بكونه مقاومًا للماء والغبار، حيث يمكن أن يبقى تحت الماء لمدة تصل إلى نصف ساعة وعلى عمق يصل إلى متر ونصف.

عيوب هاتف جالكسي اس 23 الترا

من عيوب هاتف جالكسي اس 23 الترا أنه لا يمكن وضع كارت ميموري في الهاتف، كما أنه لا يحتوي على منفذ 3.5 ملم لتوصيل سماعات الأذن، بالإضافة إلى ذلك، لا يأتي الهاتف مع رأس الشاحن أو سماعات الأذن، ووزن الهاتف يعتبر ثقيلًا مقارنة بالهواتف الأخرى، حيث يبلغ 233 جرام، كما أن سرعة الشحن في الهاتف تصل إلى 45 واط، وهناك بروز كبير في الكاميرا الخلفية للهاتف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *