خبر عاجل..تعرف علي سبب وفاة لاعب مودرن فيوتشر احمد رفعت بعد تماثله التام للشفاء

رحل اللاعب المصري الموهوب احمد رفعت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت (٦-٧-٢٠٢٤) حيث أثار رحيله المفاجئ حزن عميق بين المشجعين والزملاء على حد سواء، وكان رفعت الذي لعب لنادي فيوتشر ومنتخب مصر، لاعب وسط موهوب يتمتع بمهارات استثنائية. تعرض لأزمة صحية مفاجئة خلال مباراة ضد الاتحاد السكندري في 11 مارس 2024، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وظل وضع رفعت الصحي غير مستقر منذ ذلك الحين، وتوفي في النهاية صباح اليوم، ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة بعد، لكن التحقيقات جارية لتحديد سبب الوفاة المفاجئ للاعب الشاب الموهوب.

سبب وفاه اللاعب احمد رفعت

توفي لاعب كرة القدم المصري احمد رفعت صباح اليوم السبت عن عمر يناهز 31 عام بعد صراع مع المرض استمر أربعة أشهر، كان رفعت قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة خلال مباراة ضد الاتحاد السكندري في 11 مارس 2024. وقد تدهورت حالته الصحية على إثر ذلك الحادث حيث كان آخر ظهور لرفعت كان عبر قناة إم بي سي مصر 2 في 23 يونيو 2024، حيث لم يذكر حينها أن حالته الصحية بالغة الخطورة، وأعلنت صفحة مودرن سبورت على موقع فيسبوك أن سبب وفاة رفعت هو تدهور حالته الصحية بسبب سقوطه خلال مباراة الاتحاد السكندري.

تشييع جثمان اللاعب أحمد رفعت في مسقط رأسه

سوف يتم تشييع جثمان اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر السابق، في مسقط رأسه أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، وستقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مسجد القرية، على أن يوارى جثمانه الثرى في مقابر الأسرة، ومن المتوقع أن يحضر الجنازة عدد كبير من أقارب رفعت وأصدقائه وزملائه في الفريق والمنتخب، بالإضافة إلى حشد من المشجعين الذين أحبوا موهبته وشخصيته.

السيرة الذاتية للاعب مودرن فيوتشر

هو لاعب كرة قدم مصري سابق، ولد في 20 يونيو 1993 بمحافظة كفر الشيخ، لعب رفعت في مركز الجناح لنادي مودرن فيوتشر ومنتخب مصر، وبدأ رفعت مسيرته في نادي إنبي، ثم انتقل إلى نادي الزمالك، ثم الاتحاد السكندري، ثم النادي المصري، قبل أن يستقر في نادي مودرن فيوتشر، وكان رفعت معروفا بمهاراته الممتازة وقدراته الهجومية، وقد لعب دور مهم في نجاح نادي فيوتشر ومنتخب مصر، توفي رفعت في فجر يوم السبت 6 يوليو 2024، عن عمر يناهز 31 عام، بعد صراع مع المرض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *