نادي مودرن سبورت يعلن وفاة أحمد رفعت لاعب منتخب مصر بعد صراع مع المرض

في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 6 يوليو 2024 أعلن نادي مودرن سبورت ( مودرن فيوتشر سابقاً) عن وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت الحالي الدولي وذلك على خلفية تدهور حالته الصحية بعدما تم نقله إلى المستشفى وتم الإعلان عن وفاته منذ قليل.

وفاة أحمد رفعت اليوم

تلقت الجماهير المصرية خبرا حزيناً اليوم بعدما تم الإعلان عن وفاة اللاعب الدولي أحمد رفعت على خلفية تدهور الحالة الصحية للاعب وتم نقله إلى المستشفى وذلك بعد رحلة شاقة مع المرض بعد تعرضه للأزمة الصحية التي حدثت له يوم 13 مارس الماضي.

وأعلن النادي عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك خبر إعلان الوفاة في منشور رسمي لها موضحة بأن الوفاة جاءت بعد تدهور حالته الصحية صباح اليوم.

واضافت الصفحة: ” بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا باقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان ”.

الجدير بالذكر أن اللاعب أحمد رفعت كان قد تعرض لأزمة صحية قوية يوم 13 مارس الماضي وسقط في أرضية الملعب خلال أحد المباريات وتم نقله إلى المستشفى وظل فاقداً للوعي مدة كبيرة وذلك بسبب توقف عضلة القلب المفاجئ للاعب دون أي اشتراك مع أحد اللاعبين خلال المباراة.

مسيرة اللاعب أحمد رفعت

احمد السيد رفعت احمد من مواليد عام 1993 وهو لاعب كرة قدم دولي مصري يلعب حاليا في صفوف نادي مودرن سبورت المصري، خاض مع منتخب مصر العديد من المباريات في مركز الجناح، ولعب احمد رفعت في صفوف كلا من نادي انبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وأخيراً نادي مودرن سبورت ثم إعارة لنادي الوحدة الإماراتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *