مواجهة نارية بين هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024 .. الموعد والقنوات الناقلة

تستعد جماهير كرة القدم لمشاهدة صراع قوي في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، حيث يلتقي منتخبا هولندا وتركيا في مواجهة حاسمة على الملعب الأولمبي ببرلين، في مشوار تحقيق لحلم بالنسبة للمنتخب التركي الطامح إلى نصف النهائي بعد أداء رائع أمام النمسا في ثمن النهائي، وهنا نتعرف على الموعد والقنوات الناقلة لمباراة هولندا وتركيا.

موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024

بعد وصول منتخب تركيا إلى ربع نهائي يورو 2024 على حساب النمسا المتصدر لمجموعته، بنتيجة 2-1 في مباراة هي الأروع للمنتخبين طوال البطولة، مع منتخبات اسبانيا والمانيا، والبرتغال وفرنسا، من المقرر أن يتواجه تركيا مع هولندا يوم السبت الموافق 6 يوليو 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

رحلة المنتخبين إلى ربع النهائي

  • هولندا: احتلت المركز الثالث في مجموعتها، لتواجه رومانيا صاحبة المركز الأول في مجموعتها وتنتصر عليها 3-0.
  • تركيا: بينما احتلت تركيا المركز الثاني في مجموعتها، وتغلبت على منتخب النمسا في ثمن النهائي بنتيجة 2-1.

مواجهة صعبة للمنتخب التركي أمام الطواحين الهولندية

يمتلك المنتخب الهولندي تشكيلة قوية تضم لاعبين موهوبين مثل فرينكي دي يونغ، ممفيس ديباي، فيرجيل فان ديك، ويتميز “الطواحين البرتقالية” بأسلوبهم الهجومي الجذاب ومهاراتهم الفردية العالية، أيضا يعتمد المدرب لويس فان غال على خطة 4-3-3 مع تركيزه على اللعب الجماعي والضغط العالي.

في المقابل يضم المنتخب التركي لاعبين مميزين مثل بورك يازجي، هاكان تشالهان أوغلو، يوسف ياكوشاكـ، ويتمتع “الأحمر القومي” بروح قتالية عالية وخبرة في البطولات الكبرى، أيضا يعتمد المدرب شينول غونيس على خطة 4-2-3-1 مع التركيز على الدفاع المنظم والهجمات المرتدة.

يصعب التكهن بنتيجة هذه المباراة، حيث يمتلك كلا المنتخبان نقاط قوة ونقاط ضعف، حيث سوف تلعب الخبرة الفنية للمدربين دورًا هامًا في حسم نتيجة المباراة، ويتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرة بين الفريقين.

القنوات الناقلة للمباراة 

تذاع مباريات يورو 2024 عبر قنوات “بي إن سبورتس”، وسوف يتم نقل مباراة هولندا وتركيا بث مباشر على شاشتها، بينما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر تطبيق TOD، وللمشاهدين خارج منطقة الشرق الأوسط، يمكن الاعتماد على خدمة Nord VPN للاستمتاع بمتابعة المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *