شارك وقرب فرصتك للفوز .. رقم مسابقة الحلم من مختلف الدول العربية وشروط الأشتراك

يبحث الراغب في الاشتراك في مسابقة الحلم  عن طريقة تسجيل الاسم في برنامج الحلم ، ورقم مسابقة الحلم واتساب ويعتبر برنامج الحلم  يقدمه الإعلامي السوري مصطفي الأغا، ويعتبر من اشهر برامج المسابقات في الوطن العربي ، وبرنامج الحلم أو dream، هو من البرامج المسابقات التقدم  الذي يعرض على القنوات السعودية من ضمن الباقة القنوات السعودية المجانية، والإعلام عنه وتقديم الهدايا والجوائز للجميع في كل أنحاء الوطن العربي.

الاشتراك  في رقم مسابقة الحلم 2024

الاشتراك في مسابقة الحلم 2024، بدأت هذا البرنامج في عام 2006، وحققت نجاح كبير حتي الآن، ذلك الوقت الذي كان التلفزيون وقنوات ام بي سي لها  رونقها،  ومازال البرنامج مستمراً حتى الآن، ويمكن الاشتراك في مسابقة الحلم من خلال إرسال رسالة نصية من هاتفك المحمول فيها كلمة “حلم” أو “dream” ومن ثم الانتظار حتي إعلان الفائزين بتواجد مصطفي الأغا في البرنامج في بث مباشر.

  • من السعودية اتصل على 858888 للدخول في مسابقة الحلم.
  • ثم من سوريا اتصل على 1565 للدخول في مسابقة الحلم.
  • بينما من الإمارات اتصل على 5544 للدخول في مسابقة الحلم.
  • ثم من الجزائر اتصل على 8881 للدخول في مسابقة الحلم.
  • أما في الأردن اتصل على 94099 للدخول في مسابقة الحلم.
  • كما يمكن الاشتراك من مصر اتصل على 95458 للدخول في مسابقة الحلم.
  • من اليمن اتصل على 2622 للدخول في مسابقة الحلم.
  • ثم من العراق اتصل على 2266 للدخول في مسابقة الحلم.
  • من لبنان اتصل على 1111 للدخول في مسابقة الحلم.

كيف أعرف أنني دخلت في سحب مسابقة الحلم؟

يرغب العديد من الأشخاص في معرفة كيفية إدخال أسمائهم في مسابقة الحلم وكيفية معرفة ما إذا كانوا قد شاركوا في مسابقة الحلم، كل عربي لديه رقم مسابقة الحلم ويمكنه الانضمام إلى برنامج الحلم من خلال الاتصال بالرقم المقدم من قناة MBC، هذا الشهر، تكريمًا لشهر يوليو، هناك جائزة بقيمة 100000 دولار يمكن الفوز بها، حيث تصل الجوائز عادةً إلى مليون دولار. للمشاركة يجب عليك إدخال كلمة “حلم” أو “حلم” ورمز البلد الخاص بك، وبمجرد الإنتهاء من هذه الخطوات، تكون قد دخلت بالفعل في المسابقة.

موعد سحب برنامج حلم

موعد سحب مسابقة الحلم  على قناة MBC هو الخميس 4 يوليو 2024، مع الجوائز المتنوعة والفائزين، بالإضافة إلى ذلك، فإن الجائزة الكبرى هي جائزة نقدية بقيمة 100,000 دولار أمريكي ستذهب إلى فائز واحد فقط.

تعتمد مسابقة الحلم على رقم مسابقة الحلم إذا أراد الفرد في الاشتراك في المسابقة ورجوا الجميع الذين يشاركون في المسابقة الفوز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *