عرض أولى حلقات مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس في هذا الموعد !

متى عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس؟ وما هي القنوات الناقلة للمسلسل؟ حيث تمكن مسلسل قيامة عثمان من حصد إعجاب عدد كبير من الأشخاص منذ أن تم البدء في عرضه، وبعد انتهاء الجزء الخامس من المسلسل الذي حقق قاعدة جماهيرية ضخمة ازدادت التساؤلات حول عرض الجزء السادس، لهذا فإننا سوف نوضح لكم الموعد الذي من المقرر أن يتم عرض أولى حلقات مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس به.

متى عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس

لاقى مسلسل قيامة عثمان إعجاب كبير من قبل الجمهور في عدة دول عربية، والذين يهتمون بمعرفة الموعد المخصص لطرح الموسم السادس من المسلسل، وهذا منذ الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس، بل إنهم ينتظرون بشدة لمعرفة الأحداث التي سيمر بها المسلسل والأبطال الذين قد ينضمون إلى هذا الجزء.

حيث من المتوقع حدوث بعض الأحداث النارية الجديدة في ظروف بناء الدولة العثمانية على يد القائد عثمان بن أرطغرل، أما عن موعد عرض الجزء السادس فمن المتوقع أن يبدأ في شهر سبتمبر القادم من هذا العام، وهذا لأن الأبطال بدأوا بالفعل في تصوير أحداث الجزء السادس، ومن المنتظر أن يتم عرضه على كافة القنوات الناقلة له، ولكن لم يتم تحديد يوم محدد لعرض المسلسل بكل تأكيد أنه عندما يتم الإنتهاء من التصوير سوف يبدأ عرض المسلسل بعدها مباشرة.

أهم القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الجزء السادس

بسبب النجاح الكبير الذي تمكن مسلسل قيامة عثمان من تحقيقه على مدار الأجزاء الماضية، عملت أكثر من قناة على أن يتم بث المسلسل  من خلالها ليتمكن المتابعين من كل مكان الاستمتاع بمشاهدة المسلسل بمجرد عرضه، وتتمثل أهم هذه القنوات في الآتي:

  • قناة ATV: ترددها 10769، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 6/5.
  • قناة الفجر الجزائرية: تردد القناة 12034، الاستقطاب أفقي، معامل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 4/3.

تشمل إجابة سؤال متى عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس الموعد المنتظر لعرض المسلسل على كافة القنوات الناقلة له، خاصةً أن المسلسل لاقى إعجاب كبير من قبل المشاهدين بمختلف الدول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *