مواجهات نارية اليوم – مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024 إسبانيا وألمانيا والبرتغال ضد فرنسا والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الجمعة 5 يوليو 2024 قمم كروية مليئة بالإثارة والمتعة الكروية في ربع نهائي يورو 2024، حيث تقام مباريات من العيار الثقيل بين منتخبي إسبانيا وألمانيا، ومنتخب البرتغال ضد منتخب فرنسا، ولقد اختلف النقاد الرياضيين حول التكهن بنتائج تلك المواجهات الساخنة، عشاق الساحرة المستديرة إليكم مواعيد مباريات ربع نهائي يورو والقنوات الناقلة المجانية.

مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024

يلتقي اليوم عمالقة كرة القدم الأوروبية في مواجهات مثيرة، حيث تلتفت أنظار جميع عشاق الساحرة المستديرة اليوم إلى يورو 2024، لمشاهدة روائع كرة القدم.

تقام اليوم مباريات ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 على النحو التالي:

  • مباراة إسبانيا وألمانيا تقام اليوم الجمعة 5 يوليو في الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة السعودية ومصر.
  • عبر شاشة قناة Bein Sport Max HD 1
  • بينما تقام اليوم 5 من يوليو أيضًا مباراة فريقي البرتغال وفرنسا في الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية على قناة bein Sport Max HD 1.

على جميع المقيمين خارج تلك الدول مراعاة فروق التوقيت، حتى لا يفوتك أقوى مباريات المتعة والإثارة في عالم كرة القدم الأوروبية

مباريات كأس أمم أوروبا 2024

لقد صعد منتخب إسبانيا إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 بعد الفوز على منتخب جورجيا بنتيجة 4 – 1، في مباريات الدور الـ 8.

بينما فاز المنتخب الألماني على منتخب الدنمارك بهدفين نظيفين.

وفي الجهة الأخرى، لقد تأهل المنتخب البرتغالي إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد الفوز على سلوفينيا ب ثلاثة أهداف مقابل لا شيء بركلات الترجيح.

بينما فاز منتخب فرنسا على المنتخب البلجيكي بهدف نظيف وتأهلت فرنسا إلى ربع النهائي، لمواجهة منتخب البرتغال اليوم.

مباريات ربع نهائي 6 يوليو

تقام يوم السبت الموافق 6 من يوليو 2024 مباريات منتخبي إنجلترا وسويسرا في قمة نارية مرتقبة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

بينما تقام مباراة منتخب هولندا ضد منتخب تركيا أيضًا يوم السبت الموافق 6 من شهر يوليو في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

الجدير بالذكر أن منتخب إيطاليا حامل لقب النسخة السابقة من كأس أمم أوروبا قد ودع البطولة من دور الـ 16، بعد الهزيمة من المنتخب السويسري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *