إفادة عن صرف 500 ريال زيادة لمستفيدي حساب المواطن تصرف مع الدفعة 80 لشهر يوليو بداية من يوم الاربعاء .. وزارة الموارد البشرية تحسم الامر

مع اقتراب إيداع الرواتب كشفت بعد المصادر عن صرف 500 ريال زيادة لمستفيدي حساب المواطن تصرف مع الدفعة 80 لشهر يوليو 2024، وذلك مع بداية يوم الاربعاء القادم، حيث يتم إيداع الرواتب في كلا من بنك الأهلي والراجحي والرياض بالإضافة الي البنوك الأخرى، ومع انتشار نبأ وجود زيادة للفرد التابع والعائل وضحت وزارة الموارد البشرية التفاصيل.

صرف 500 ريال زيادة لمستفيدي حساب المواطن

حسمت وزارة الموارد البشرية الاخبار المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن صرف زيادة 500 ريال لكلا من الفرد العائل والتابع لمستفيدي حساب المواطن، المؤهلين لصرف الدفعة 80 يوم الاربعاء القادم، حيث اكدت وزارة الموارد انه لا يوجد اي قرار عن صرف زيادة، وان الدفعة 80 سيتم صرفها كما هو محدد لها مع صرف الزيادة الملكية الأخيرة، اما عن نزول مبلغ 500 ريال من المحتمل ان يكون هناك زيادة وفي حال صدور اي قرار بزيادة الراتب سيتم الإعلان عن ذلك رسميا.

حساب المواطن يحسم الجدل زيادة الدعم الإضافي

تداولت بعض المنصات عن احتمالية زيادة دعم حساب المواطن خلال دفعة يوليو، وهذا أثار استفسارات المتابعين، ولكن برنامج حساب المواطن نفى هذه تلك الانباء بشكل قاطع، مؤكدًا أن لا زيادة في الدعم لشهر يوليو، فالبرنامج أوضح بوضوح أن جميع الأخبار المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي بشأن زيادة الدعم لا أساس لها من الصحة، كما أكد البرنامج أن الدعم سيُصرف وفقًا للمعايير والمبالغ المحددة مسبقًا لكل مستحق، دون أي تغيير.

متي ينزل حساب المواطن هذا الشهر؟

تم الإعلان عن موعد صرف الدفعة 80 من حساب المواطن لشهر يوليو 2024، بناءً على ما جاء من مصادر رسمية سيحصل المستفيدون على مستحقاتهم في يوم الاربعاء، الموافق 10 يوليو 2024، وهذا الموعد يتيح للمواطنين فرصة للتخطيط المالي الشهري والتأكد من تلقي الدعم في الوقت المناسب.

ويمكن للمستفيدين التحقق من أهليتهم ومبلغ الدفع من خلال موقع حساب المواطن (البوابة الإلكترونية)،بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع تحديثات مستمرة حول الدفعات وتفاصيل البرنامج، وهذا يضمن بقاء المستفيدين على اطلاع دائم بكل جديد، إذا كنت مستفيدًا من حساب المواطن، ننصحك بزيارة الموقع بشكل دوري للتحقق من أي تحديثات أو تغييرات قد تطرأ على موعد الصرف أو على سياسات البرنامج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *