النادي الأبيض”.. تفاصيل صفقات الزمالك 2024 خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة

يثير الكثير من المتابعين لنادي الزمالك حديثهم عن صفقات الزمالك 2024 حيث تعد هذه الصفقات من أهم الأمور المنتظرة من إدارة النادي بالتعاون مع الجهاز الإداري برئاسة حسين لبيب كما يتطلع العديد من عشاق وجمهور النادي الأبيض إلى تعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صفقات الزمالك 2024

نستعرض فيما يلي قائمة صفقات الزمالك 2024 خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة حيث يأتي ذلك في سياق رغبة النادي في تعزيز صفوفه بعدد من الصفقات استعدادًا للموسم المقبل، وذلك بموافقة جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق.

كما أكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحاته التلفزيونية أن عبدالرحمن مجدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، يتصدر قائمة صفقات الزمالك 2024 وأشار إلى رغبة النادي في تعزيز صفوفه خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن هناك اهتمامًا كبيرًا من جانب مسئولي الفريق الأبيض في ضم اللاعب لصفوفهم.

أيضًا يجري نادي الزمالك مفاوضات مع جوناثان نجويم، لاعب نادي موردن فيوتشر، من أجل تعزيز صفوفه في مركز الظهير الأيسر اللاعب الكاميروني يبدي استعداده للانضمام للفريق الأبيض في الموسم القادم، والمفاوضات مستمرة في الوقت الحالي.

كذلك ختم فخر الدين بن يوسف بأن هناك مفاوضات جارية معه في الوقت الحالي، مع العروض المقدمة لسيف الدين الجزيري لرحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث تأتي هذه الخطوة في إطار رغبة الفريق الأبيض في ضم المهاجم التونسي، نظراً للأداء المميز الذي قدمه خلال الموسم الحالي.

تفاصيل أزمة نادي الزمالك مع الكونفدرالية

حسب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فإن أي نادٍ يجب أن يحصل على “الرخصة الأفريقية” للمشاركة في بطولاتها، ومن ضمن شروط هذه الرخصة تجنب وجود مديونيات أو أمور تؤدي إلى إيقاف القيد حيث يعاني نادي الزمالك حاليًا من إيقاف القيد بسبب قضية خالد بوطيب، الذي كان لاعبًا في الفريق سابقًا.

كما أن اللاعب المغربي مستحق الحصول على 2.4 مليون دولار من نادي الزمالك، إضافة إلى مستحقات المدرب السابق للفريق روي أجواش، الذي كان يعمل مع المدرب البرتغالي فيريرا، بالإضافة إلى قضية جايمي باتشيكو، المدرب السابق للفريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *