عبارات تهنئة راس السنة الهجرية 1446 – 2024.. أحدث SMS رسائل تهنئة العام الهجري للأصدقاء والأحباب

مع اقتراب حلول العام الهجري الجديد 2024، يتبادل المواطنون التهاني والتبريكات بمناسبة السنة الهجرية 1446، حيث يسارع الناس إلى نشر الفرحة والاحتفال من خلال إرسال الرسائل والعبارات والمعايدات، مما يؤدي إلى زيادة عمليات البحث على الإنترنت عن أجمل وأحدث العبارات التهنيئية بهذه المناسبة، وسنتناول في هذا المقال أحدث وأفضل تلك العبارات بشيء من التفصيل.

تهنئة رأس السنة الهجرية 2024

يعتبر رأس السنة الهجرية 2024 من أهم وأبرز المناسبات الدينية التي تحظى باهتمام واسع من قبل المسلمين في جميع أنحاء العالم الإسلامي، حيث تتميز هذه المناسبة بإحياء الشعائر الدينية وتبادل التهاني بين المسلمين التي تعبر عن الفرح والبهجة احتفالًا بهذه المناسبة الجميلة، حيث يعتبر تهنئة رأس السنة الهجرية ومختلف المناسبات الدينية الأخرى عادة متوارثة بين الأجيال.

عبارات تهنئة راس السنة الهجرية 1446

عبارات التهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية 1446 هي ما يترقبه المسلمون حول العالم، حيث يستقبلون العام الهجري الجديد بتبادل التهاني والاحتفالات بكلمات رقيقة وجميلة تحمل في طياتها مشاعر المحبة والفرحة بالقرب من الأهل والأصدقاء وقد جاءت في عدد من الصّياغات الأنيقة نسرد منها التالي:

في ذكرى هجرة سيّد القلوب محمّد عليه الصلاة والسّلام، نحمد الله أن اختبارنا للإسلام، ونشكره على تلك النعمة الجزيلة التي منَّ علينا بها، ونسأله أن يُبارك لنا في تلك المناسبة، وأن يزيدنا من البركة.

اللهم في بداية هذا العام ونحن نستهل العام الهجري الجديد نطلب أن تكون هذه السنة مليئة بالخير والمحبة لكل المسلمين يا أرحم الراحمين.

كل عام وأنتم أهلي وعزوتي بألف خير بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية أعادها الله علينا ونحن أقرب وأجمل وأكثر محبة.

مع بداية السنة الهجرية الجديدة نتمنى للجميع عامًا سعيدًا خالية من الأوجاع والهموم، وندعو الله تعالى بأن يجعله مليئًا بالخيرات والأمل.

اللهم يا واسع المُلك، بيدك الأمر أسألك أن تُبارك لأبنائي وأهلي وأخوتي واصدقائي في السنة الجديدة، وأن تجعلها من خيرة أيام الدّنيا عليهم، كلّ عام وأنتم إلى ربّكم أقرب، وإلى طاعته أرغب.

بين عام مغادر وعام جديد قادم يغير الله من حال إلى حال، فاللهم لا تجعل هذا العام الجديد يهل إلا وقد أبدلت همومنا إلى أفراح وأسعدت قلوبنا بكل ما نتمناه.

رسائل تهنئة العام الهجري الجديد

تتميز رسائل التهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية 1446 بروعتها التعبيرية ومحتواها الذي يجمع بين التهاني بالعام الهجري الجديد وأطيب الأمنيات بالصحة والسعادة للمرسل إليه، بالإضافة إلى الدعاء بتحقيق أحلامهم مع بداية السنة الجديدة، وهذه الرسائل تعتبر الخيار الأمثل لتقديم التهاني بالعام الهجري الجديد، حيث تعزز من روابط التواصل والمحبة بين الأصدقاء والأهل وأفراد الأسر المسلمة في هذه المناسبة الدينية المميزة، والتي من أحدثها وأفضلها التالي:

عام هجري جديد أتمنى أن يكون عام سعيد كل عام وأنتم بخير، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، وعلى طاعته أدوم.

اللهم افتح ابواب السعادة لمن فتح رسالتي واجعل له كل اموره يا رب ميسره واجعل السماء يوم القيامة اول وآخر عبوره يا كريم. اللهم ارزقنا هذا العام الجديد واجعله أحسن من السابق يا كريم.

عام يمضي وعام يأتي ونحن بين هذا وذاك ندعو الله عز وجل أن يظلنا برحمته وأن يمنن علينا بالفرح والسرور.

بكلمات معطرة بالفل والياسمين، وعبارات محملة بالمسك والبخور أتوجه بأجمل التهاني والتبريكات لأحبابي وأغلى الناس إلى قلبي وكل عام وأنتم بخير.

اليـوم تُلامس عقارب ساعاتنا سنة جديدة من أعمارنا ، اجعلها سنة خير وصلاح وتحقيق امنيات يارب.

أبعث برسالة معطرة بالحب والأمل والصدق إلى جميع المسلمين في هذا العالم، أهنئهم به بمناسبة قدوم العام الهجري الجديد، كل عام والمسلمون جميعًا بخير من الله تعالى.

اللهم اشغلنا في عامنا الجديد بالخيرات والصالحات وخطوات ترفعنا في الجنة درجات ولا تشغلنا بما ليس فيه نفعًا في الدنيا ولا في الآخرة.

إنَّ السعادة تغمرني وأنا أهنئ أهلي وأصحابي من المسلمين بمناسبة رس السنة الهجرية، اللهمَّ جعلها سنة خير ورحمة ومودة يا رب العالمين،  وكل عام والمسلمون بألف خير من الله تعالى.

أتمنى أن يكون لك في هذا العام عوض من الله عن كل ما مضى.

أسعد الله قلبك وبارك لك في العام الهجري الجديد.

دمت بوافر الصحة والسعادة، ودامت رعاية الله تحاوطك.

يمر عام ويهل عام وأنت شعاع ينير قلوب الأصدقاء وكل عام وأنت بخير.

مع حلول العام، أرسل لكم أجمل سلام، جعل الله هذا العام مباركًا، وسعيد على الأمة الإسلامية على الدوام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *