اعرف الآن.. كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم للفوز بجائزة الـ100000$

تعد مسابقة الحلم من المسابقات التي يتم عرضها على شاشات التلفاز على قنوات Mbc التي تتبع للمملكة العربية السعودية، ويتم تقديمها من خلال الإعلامي المعروف مصطفي الأغا، ويتم أتاحة فرصة لجميع الأشخاص للمشاركة بهذه المسابقة والإجابة عن كافة الأسئلة حتى يتم الفوز، حيث تقدم هذه المسابقة الكثير من الجوائز الضخمة والتي قد تصل لمليون دولار، وفي السطور التالية سنتعرف على كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم ببعض الخطوات، تابعوا معنا.

طريقة الاشتراك بمسابقة الحلم

يمكن أن يتم الاشتراك بمسابقة الحلم بأكثر من طريقة وهما كما يلي:

  • يتم الدخول على متجر التطبيقات الموجود على هاتفك سواء كان جوجل بلاي في حالة كان نظام الهاتف اندرويد أو آب ستور في حالة كان الهاتف آيفون.
  • من ثم يتم تنزيل تطبيق الحلم وتثبيته على الهاتف المحمول.
  • ثم يتم الدخول عليه والتسجيل فيه واتباع كل التعليمات والإجابة عن الأسئلة بدقة.
  • كما يمكن إرسال رسالة نصية من رقم هاتفك على الأرقام التي تعرض على الشاشة أثناء البرنامج، ويتم كتابة كلمة Dream أو كلمة Reve أو كلمة حلم.
  • ثم يتم إرسالها على الرقم الذي يخص دولتك.
  • بعدها سيتم استقبال بعض الأسئلة على هاتفك يلزم عليك الإجابة عليها بكل دقة.

ماذا تعرف عن برنامج الحلم؟

تعرف مسابقة الحلم بهذا الاسم فهي من المسابقات التي يتم تقديمها في الوطن العربي لكافة الأشخاص، وتقوم بفتح باب أمام الجميع للإشتراك والاجابة عن كل أسئلة المسابقة، فقط يحالف الحظ بعض الأشخاص ويفوزوا بالكثير من الجوائز الضخمة حتى يتمكنوا من تحقيق أحلامهم، كما يتم السحب على الجائزة الكبرى والتي تصل قيمتها ل 1000.000 دولار أمريكي في شهري يونيو وديسمبر من كل عام، لذا فإن هناك الكثير من الأشخاص متحمسين للاشتراك بهذه المسابقة.

متى سيتم السحب على هدية شهر يوليو الجاري؟

حسب ما هو معلن سيتم السحب على مسابقة الحلم لشهر يوليو الجاري والتي تبلغ قيمتها 100 ألف دولار أمريكي يوم السبت الموافق 6 من شهر يوليو الجاري، وذلك على قناة Mbc في برنامج صدى الملاعب والذي يقومه بتقديمه الإعلامي مصطفى الآغا في الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية وجمهورية مصر العربية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *