100000$ نقدا من فاز في مسابقة الحلم اليوم 2024؟ مصطفى الأغا يعلن أسماء الفائزين لشهر يوليو

من فاز في مسابقة الحلم اليوم 2024؟ تعد مسابقة الحلم من اشهر واكبر المسابقات التي تمنح المشتركين العديد من الجوائز، واستثنائيا تم تغيير موعد سحب الحلم لهذا الشهر ليكون يوم السبت 6 يوليو بدلاً من الموعد المعتاد يوم الخميس، وهذا التغيير يمنح المشاركين فرصة إضافية للتحضير وزيادة حظوظهم في الفوز بالجوائز الرائعة التي تقدمها المسابقة.

من فاز في مسابقة الحلم اليوم 2024؟

أعلن مقدم المسابقة مصطفى الأغا عن فرصة لزيادة الفوز في مسابقة الحلم حيث تم تأجيل السحب ليوم السبت القادم، حيث يتم السحب على 100 الف دولار وهذا التأخير يمنح المشتركين فرصة لزيادة الفوز، كل ما عليك فعله ارسال رسالة قصيرة (SMS) تحتوي على كلمة “حلم” أو “Dream” عبر الرقم المخصص لبلدك، ومع السحب القادم سيتم الاعلان مباشرة عن اسم الفائو في مسابقة الحلم يوليو 2024.

جوائز مسابقة الحلم شهر يوليو 100 ألف دولار

لم يتبق سوى 3 أيام على سحب جائزة الـ 100 ألف دولار لشهر يوليو. هذه الجائزة تعد فرصة ذهبية لتحقيق أحلامك، فالتجهيز والمشاركة في الوقت المناسب قد يكون المفتاح للفوز بهذه الجائزة الكبيرة، تأكد من إتمام جميع خطوات المشاركة لضمان تأهلك للسحب.

الجائزة الكبرى للمسابقة مليون دولار

مشاركتك في سحب شهر يوليو تؤهلك تلقائياً للمشاركة في السحب على الجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها مليون دولار، هذه الجائزة تقترب كثيراً، وقد تكون أنت الفائز المحظوظ الذي سيغير حياته بهذه الجائزة الضخمة، لا تضيع الفرصة واحرص على المشاركة الآن.

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم

لكي تضاعف فرصك في الفوز بالجائزة الكبرى، يمكنك ببساطة إرسال المزيد من الرسائل النصية، كل رسالة إضافية ترسلها تزيد من فرصك بشكل ملحوظ، وهذا يعني أن مشاركتك بشكل مكثف يمكن أن تكون المفتاح لتحقيق حلمك والفوز بالجائزة الثمينة، ويمكنك ارسال رسائل على الرقم المخصص لدولتك من خلال الاتي:

الدولة رقم الاشتراك
السعودية 858888
سوريا 1565
الإمارات 5544
الجزائر 8881
الأردن 94099
مصر 95458
اليمن 2622
العراق 2266
لبنان 1111

من خلال الارقام السابق ذكرها يمكنك الاشتراك وزيادة فرصتك للفوز بالحلم الاكبر مليون دولار، حيث تعد مسابقة الحلم من أكثر المسابقات التلفزيونية شهرةً في العالم العربي للمشاركة من السعودية، يمكنكم إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “حلم” أو “Dream” إلى الرقم المصادف لدولتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *