“بالتفصيل” جدول مباريات كأس أمم أوروبا والمنتخبات المتأهلة لدور نصف النهائي مواعيد أهم المباريات 

يتطلع عشاق الساحرة المستديرة، لمعرفة جدول مباريات كأس أمم أوروبا، ويبحث الكثيرين من عشاق كرة القدم عن مواعيد مباريات ربع النهائي 2024، والمنتخبات المتأهلة، كما ينتظرون المباريات الهامة والتي تتفجر فيها العديد من المفاجأت الغير متوقعة ومن خلال موقعنا نرصد لكم باهتمام بالغ فتابعونا فضلا.

جدول مباريات كأس أمم أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشكل رسمي عن جدول مباريات كأس أمم أوروبا، كما أعلن عن مواعيد مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024 والتي من المقرر أن يبدأ يوم الاثنين التاسع من يوليو الجاري حيث أعلن الاتحاد عن الجدول الزمني للمباريات بما في ذلك مباريات النهائي والتي من المقرر لها أن تكون في النصف من شهر يوليو 2024.

مواجهات المنتخبات في دور ال 16

انتهت بالفعل مواجهات الدور ال 16 والتي حدثت فيها العديد من المفاجأت غير المتوقعة حيث خرج المنتخب الايطالي بعد فوز المنتخب السويسري عليه كما تأهلت عدد من المنتخبات الغير متوقعة للدور الثمانية مثل المنتخب التركي اللي فاز بشكل متميز على منتخب النمسا وبدأ دور الثمانية بالفعل بعد تحديد المنتخبات الثمانية التي تتضمن فرنسا وسويسرا وألمانيا والبرتغال وتركيا واسبانيا وانجلترا.

جدول مباريات نصف النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا 2024

تتقابل المنتخبات التي استطاعت ان تتأهل لدوري نصف النهائي وفق التشكيل السابق بين كل منتخب كما ان الفائز من المواجهتين الاولى والثانية يكون الطرف الأول في مواجهة النصف النهائي والتي من المقرر لها أن تقام يوم الثلاثاء 9 يوليو 2024 مساءًا في تمام الساعة العاشرة.

أما الطرف الفائز في المواجهة الثانية والثالثة يكون الطرف الثاني في مباريات نصف النهائي للبطولة والتي من المقرر لها أن تكون يوم العاشر من شهر يوليو في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

موعد المباراة النهائية في كأس امم اوروبا

من المقرر أن تكون مباراة تحديد المراكز الثالث والرابع يوم السبت 13 يوليو في تمام الساعة العاشرة وفق ما تم التأكيد عليه من الاتحاد الاوربي لكرة القدم في جدول مباريات كأس امم اوروبا 2024، وسوف تقام مباراة النهائي لتحديد المركزين الاول والثاني يوم الأحد 14 يوليو 2024 في نفس التوقيت الساعة العاشرة مساءًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *