إسبانيا وألمانيا يلتقيان في قمة نارية بِربع نهائي يورو 2024! الموعد والقنوات الناقلة وتاريخ المواجهات

تأهل منتخبا إسبانيا وألمانيا إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 بعد عروض قوية في دور المجموعات ومواجهات ثمن النهائي، حيث تصدرت مجموعتها بِاقتدار، وخاضت مباراة ثمن نهائي مثيرة ضد جورجيا، حيث تمكنت من حسم النتيجة لصالحها بنتيجة 4-1، أما ألمانيا، فقد سيطرت على مجموعتها هي الأخرى، وانتصرت على الدنمارك في ثمن النهائي بهدفين نظيفين، لتعلن عن جاهزيتها للمنافسة على اللقب، تابعوا معنا موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا

تترقب الجماهير العاشقة لكرة القدم موعد مباراة الماتادور الإسباني والماكينات الألمانية، حيث تقام المباراة المرتقبة بين المنتخبين يوم الجمعة 5 يوليو 2024 على ملعب “مرسيدس بنز أرينا” في مدينة شتوتغارت الألمانية، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر والسعودية، 20:00 بتوقيت الإمارات.
الفائز من مباراة ألمانيا وأسبانيا سوف يواجه الفائز بين منتخبي فرنسا والبرتغال في نصف النهائي، مع العلم أن هذا الرباعي هي بالفعل المنتخبات المرشحة للبطولة، الأمر الذي يعني أن أحدهم فقط هو الصاعد للمباراة النهائية.

القنوات الناقلة

سوف تذاع جميع مباريات بطولة يورو 2024 عبر قنوات “بي إن سبورتس”، فيما يتم بث المباراة مباشر بين ألمانيا وإسبانيا على شاشتي “بي إن سبورتس HD 1 Max” و “بي إن سبورتس HD 3 Max”.

أيضا يمكن لمحبي متابعة المباريات مباشرةً الاستمتاع باللقاء عبر تطبيق “TOD”، ومن خارج منطقة الشرق الأوسط استخدام تطبيق “Nord VPN” لمتابعة المباراة.

تاريخ مواجهات إسبانيا وألمانيا

يتشابك تاريخ منتخبي إسبانيا وألمانيا في سجل حافل بالمواجهات الكروية المثيرة، حيث تقابلا في 26 لقاء سابقًا، شهدت تنافسًا قويًا وتعادلاً مثيرًا، حيث سيطر المنتخب الألماني على سجل المواجهات المباشرة، وقد حقق 9 انتصارات، بينما نجحت إسبانيا في حسم 8 انتصارات لصالحها، فيما انتهت 9 مباريات بالتعادل.

وتشهد أهداف اللقاءات تفوقًا طفيفًا لإسبانيا، حيث سجل لاعبوها 32 هدفًا في مرمى ألمانيا، بينما رد الألمان بـ31 هدفًا، ويتصدر الثنائي الإسباني راؤول جونزاليس وفيران توريس قائمة هدافي المواجهات المباشرة برصيد 3 أهداف لكل منهم.

ألمانيا الأكثر تهديفا في يورو 2024

واصل منتخب ألمانيا بقيادة المدرب يوليان ناجلسمان تألقه في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، حيث تصدر قائمة المنتخبات الأكثر تسجيلًا للأهداف حتى الآن، وبعد مرور أربع جولات من دور المجموعات، أحرز “المانشافت” 10 أهداف، بفارق هدف عن وصيفه المنتخب الإسباني الذي سجل 9 أهداف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *