لينكـ مباشر tech.moe.gov.eg.. رابط نتائج الدبلومات الفنية التجارية والصناعية والزراعية 2024 عبر بوابة التعليم الفني

رابط نتائج الدبلومات الفنية التجارية التي تزايد البحث عنها من قبل كافة الطلاب فور الإعلان عنها احتمال ظهورها اليوم من قبل وزير التربية والتعليم الفني حتى يتمكن كافة طلاب الدبلومات من التعرف عليها سواء الشعبة التجارية أو الصناعية أو الفندقية، لذلك حرصت الوزارة على توفير رابط إلكتروني للدخول من خلاله والاستعلام عن النتيجة حتى يتمكن الكافة من التعرف على مجموع الدرجات دون الحاجة للذهاب للمدرسة وذلك تسهيلاً على الطلاب وأولياء الأمور.

نتائج الدبلومات الفنية التجارية 2024

لقد وصل عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا الامتحانات حوالي 818921 طالب وطالبة في الدبلومات الفنية بمختلف الشعب، كما أكد الوزير بأنه تم تفقد سير الامتحانات وكافة اللجان حتى تمر كافة الامتحانات بشكل جيد دون حدوث مشاكل أو تقديم شكاوى أو تسريب للامتحانات.

كما تم بدء تصحيح أوراق امتحانات الدبلومات الفنية فور الانتهاء من الامتحانات لإنجاز عملية التصحيح، وحرص على توفير رابط إلكتروني للاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية التجارية دون الحاجة للذهاب  للمدرسة تسهيلاً على الطلاب وأولياء الأمور من التعرف عليها.

كما بدأت في تصحيح أوراق الامتحانات على الفور منذ الانتهاء من الامتحانات في 27 يونيو وذلك من خلال لجان متخصصة وتم رصد الدرجات واعتمادها ورفعها على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة حتى يتمكن الكافة من التعرف عليها، وذلك من خلال الدخول على  موقع بوابة التعليم الفني.

رابط نتائج الدبلومات الفنية التجارية

يمكنك التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية بمجرد الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة، لذلك سوف يتزايد البحث عنها من قبل العديد من الطلاب وأولياء الأمور فور الإعلان عنها عبر موقع الوزارة، فيمكنك الاستعلام عنها بالاسم أو برقم الجلوس تسهيلاً على الطلاب الوقت والجهد وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى  موقع بوابة التعليم الفني.
  • الدخول على القائمة الرئيسية واختيار نتائج الدبلومات الفنية والضغط عليها.
  • اختيار نتائج الدبلومات الفنية التجارية واختيار الفصل والعام الدراسي.
  • كتابة جميع البيانات الخاصة بالطلاب.
  •  تسجيل رقم الجلوس الخاص بك والمدرسة والمحافظة التابع لها.
  • اختيار استعلام والضغط عليها حتى يتم اظهار النتيجة.
  • الانتظار لحين التعرف على النتيجة بشكل تفصيلي من مجموع وكافة الدرجات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *