fany emis gov.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني الرسمية

وزارة التربية والتعليم تستعد حاليًا لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 في الساعات القادمة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج لنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات في جميع التخصصات مثل الفندقية، التجارية، والسياحية، بالإضافة إلى الصناعية والزراعية، يعيش الطلاب حالة من التوتر بسبب التأخير في الإعلان عن النتائج، على الرغم من توقعات عدة مسؤولين بالإعلان عنها خلال الأسبوع المقبل، التأخير ناتج عن عمليات التدقيق والتصحيح التي لم تنته بعد، مما أثر على جدول إعتماد النتائج والإعلان عنها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

بمجرد اكتمال عمليات التصحيح واعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 من قبل وزارة التربية والتعليم للدبلومات الفنية سيكون بإمكان جميع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم بشكل إلكتروني باستخدام رقم جلوسهم فقط، يتبع الطلاب الخطوات التالية بنفس التسلسل:

  • ادخل إلى بوابة نتائج التعليم الفني الرسمية.
  • حدد الفصل والصف الدراسي.
  • ثم أدخل رقم الجلوس.
  • اختيار المحافظة.
  • يجب ملء بيانات المدرسة بدقة.
  • بمجرد الانتهاء، اضغط على زر الاستعلام وستظهر نتيجتك بالإضافة إلى المجموع الكلي في غضون لحظات.

متى سوف يتم الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية؟

توقعات عديدة تشير إلى أن النتائج الخاصة الدبلومات الفنية ستعلن في الأسبوع الجاري قبل نهايته، بعد تأخير عمليات التصحيح التي استمرت حتى أيام الإجازات الرسمية.

هذا التأخير يهدف إلى ضمان دقة التصحيح وسرعة إصدار النتائج، حيث تعد هذه النتائج خطوة مهمة في مسار الطلاب الأكاديمي والمهني.

الدبلومات الفنية

مؤخرًا، أعلنت مراكز التصحيح في جميع أنحاء الجمهورية أنها حاليًا تقوم بتجميع درجات الطلاب، استعدادًا لإعداد قائمة تتضمن أسماء الطلاب الأوائل في المرحلة الثانوية الفنية.

من المتوقع أن تعلن النتائج إما في نهاية هذا الأسبوع أو في بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

أشارت الوزارة إلى أن نسبة نجاح الطلاب هذا العام مبشرة جدًا، خاصة في الدبلومات الفنية بنظام خمس سنوات في القسم الزراعي والتجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *