استعلم فورا.. لينك مباشر نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية 2024 الدور الأول برقم الجلوس عن طريقة بوابة التعليم الفني

تزداد عمليات البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية 2024 الدور الأول مع اقتراب موعد إعلانها، وصرحت وزارة التربية والتعليم الفني بأنه سيتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول خلال الأسبوع الجاري، وبذلك، ينتظر جميع طلاب وطالبات التعليم الفني بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية بفارغ الصبر لمعرفة نتائجهم، وفي هذا المقال، سنقدم لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة دبلوم الصنايع 2024 الدور الأول بجميع المحافظات.

نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية 2024

عقب انتهاء الامتحانات التحريرية النهائية لطلبة وطالبات الثانوية الصناعية، الجميع في ترقب لموعد إعلان النتائج:

  • أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني أن أعمال التصحيح وتقدير الدرجات بدأت فور انتهاء الامتحانات، وأشارت أيضًا إلى أن امتحانات العملي قد أُجريت في 21 يونيو الماضي.
  • كما تقوم كنترولات الدبلومات الفنية بإضافة المجموع الكلي للامتحانات التحريرية إلى نتائج امتحانات العملي، ليتم عرضها على جميع الطلاب بشكل نهائي.
  • كذلك من الجدير بالذكر أن نتيجة الدبلومات تعلن عقب اعتمادها رسميًا من السيد وزير التربية والتعليم وإعلان نسبة النجاح لهذا العام الدراسي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة دبلوم الصنايع 2024

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة دبلوم الصنايع 2024 الدور الأول إما من خلال مراجعة المدرسة التابعة لهم، أو إلكترونيًا عبر موقع بوابة التعليم الفني، وإليكم الخطوات التفصيلية للاستعلام عن النتيجة إلكترونيًا:

  • زيارة الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني من هنا.
  • اختيار القسم الخاص بنتائج الدبلومات الفنية.
  • تحديد الشعبة التي ينتمي إليها الطالب (صناعي).
  • إدخال رقم الجلوس بدقة لضمان الحصول على النتيجة الصحيحة.
  • بعد إدخال رقم الجلوس، الضغط على زر “عرض النتيجة” ليتم عرض تفاصيل الدرجات والمجموع الكلي.

إعلان نتيجة دبلوم الصناعة 2024 برقم الجلوس

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم الفني بأنه تم تجهيز نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول، وجاري رفعها إلى السيد الدكتور رضا حجازي لاعتمادها رسميًا.

تمهيدًا لإعلانها على جميع الطلاب عبر شبكة الإنترنت ومن خلال الروابط السابقة الذكر. نتمنى لجميع الطلاب دوام النجاح والتفوق.

نتيجة دبلوم الصنايع 2024 تعد محورية في مستقبل الطلاب التعليمي والمهني، كما نأمل أن يكون هذا المقال قد وفر لكم جميع المعلومات والخطوات اللازمة للاستعلام عن النتيجة بسهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *