بهذا الموعد .. رابط تسجيل سكنات عدل 3 وأسعار الوحدات 2024 ومساحتها www.aadl.com.dz

رابط تسجيل سكنات عدل هو الذي يقوم بطرحه عدد كبير من سكان دولة الجزائر، وخصوصاً بعد أن قامت سكنات عدل بطرح المرحلتين الأولى والثانية ونجحت نجاح كبير، ولذلك يبحث المواطنين على طريقة التسجيل في المرحلة الثالثة الجديدة التي طرحت لعام ٢٠٢٤ موعد نزول المرحلة الجديدة، وكذلك كافة المعلومات الخاصة بها، وهذا ما سوف نعمل على أن نقدمه لكم في مقالنا هذا.

رابط تسجيل سكنات عدل 2024

كما قلنا فيما سابق أصبح التسجيل في المرحلة الثالثة الجديدة التابعة لسكنات عدل السؤال المطروح الخاص للعديد من مواطنين دولة الجزائر، وهناك خطوات يجب على الذي يتقدم بالطلب اتباعها بالحذافير من أجل تجنب حدوث العديد من الأخطاء أثناء عمليات التقديم، وهي ما يلي:

  • يقوم المواطن الجزائري بالدخول على موقع سكنات عدل الإلكتروني الرسمي.
  • يقوم المواطن بتحديد رقم الضمان الاجتماعي الذي يخصه.
  • يظهر نموذج استمارة أمام المواطن يجب عليه أن يكتب في هذه الحقول كافة المعلومات المطالبة منه كالاسم الشخصي ورقم البطاقة وغيره من المعلومات الضرورية للتسجيل.
  • يراجع المواطن جميع هذه المعلومات ليتجنب الأخطاء التي تحدث للبعض أثناء التسجيل بسبب هذه الأخطاء.
  • يرفق المواطن جميع الأوراق التي طولب بها من قبل الجهات المعنية بمشروع سكنات عدل.
  • يسدد المواطن رسوم التسجيل التي تخصه بالطريقة المناسبة.
  • في النهاية بعد إكمال العملية ينتظر المواطن إشعار من قبل الجهات المعنية.

موعد التسجيل سكنات عدل 3  2024

وضحت حكومة دولة الجزائر أنه قد جاء موعد التسجيل في سكنات عدل 3  2024 سوف يتم طرح جميع الوحدات لكل المواطنين الذين قاموا بالتسجيل في المرحلة الثالثة، وذلك بدايةً من يوم ٥ يوليو لعام ٢٠٢٤، وتستمر حتى الساعة ٣ صباحاً من يوم ٦ يوليو لعام ٢٠٢٤ فيجب على جميع مواطني الجزائر الراغبين بالتسجيل استغلال هذه الفرصة جيداً.

وكان من المفترض في وقت سابق نزول بعد الموعد الخاص بالتسجيل في سكنات عدل 3  2024في وقت مبكر عن ذلك، وقد قامت الحكومة بتعليل هذا التأخير بكونهم يقوموا بالتنسيق مع جميع الجهات والموقع لتقديم الخدمة للمواطنين بصورة مميزة.

أسعار سكنات عدل 3 لعام 2024

بعد التعرف على رابط تسجيل سكنات عدل 3 تختلف أسعار الوحدات السكنية في برنامج عدل 3 بناءً على الولاية، ونوع الشقة، ومساحتها. وفيما يلي تقديرات الأسعار المتوسطة:

  • شقق F3: تتراوح أسعارها بين مليون ومليوني دينار جزائري، تتألف من ثلاث غرف، وتبلغ مساحتها بين 80 و90 مترًا مربعًا.
  • شقق F4: تتراوح أسعارها بين 1.5 مليون و2.5 مليون دينار جزائري، تتكون من أربع غرف، بمساحة تتراوح بين 100 و110 أمتار مربعة.
  • شقق F5: تتراوح أسعارها بين مليوني وثلاثة ملايين دينار جزائري، تحتوي على خمس غرف، وتتراوح مساحتها بين 120 و130 مترًا مربعًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *