حارب حر الصيف”.. ماذا يحدث عند تشغيل المروحة والتكييف معا؟ وطريقة التشغيل الصحيحة لهما

نجد أنه مع ارتفاع درجات الحرارة في الوقت الحالي منذ دخول فصل الصيف، ويعمل الأشخاص على الحصول على مستويات كافية ليتم التخلص منها، ويتم السعي من أجل القيام بتشغيل التكييف والمراوح سويًا بنفس الوقت ليتم ضمان وصول البرودة إلى جميع الأنحاء، تابعوا معنا هذا المقال.

ماذا يحدث عند تشغيل المروحة والتكييف معا؟

نشهد وجود ارتفاع في درجات الحرارة الذي يشهده العالم كله، أصبح يوجد عدد كبير من الأشخاص يقومون بتشغيل التكييف، ولكن يصل إلى بعض مناطق أو في ارجاء الغرفة بشكل كافي، لذلك يتم تشغيل المروحة في نفس الغرفة، وهذا بسبب قدرتها على توزيع الهواء بشكل جيد.

إزالة الهواء الساخن

لقد انتشرت العديد من الشائعات بتشغيل المروحة والتكييف سويًا يتسبب هذا في التأثير على حساس المكيف يؤدي إلى إتلافه، وتشغيلهم معا من العادات الخاطئة، وهذه شائعة ليس لها أساس من الصحة، لذلك ينصح المختصين بتشغيلهم معا، ويكون من خلال المروحة التى تساعد على توزيع الهواء بالشكل المناسب وتبريد كامل الغرفة، ويؤدي هذا الى إزالة أي هواء ساخن يوجد في الغرفة ويؤدي الى الشعور بالحر، سواء كانت المروحة عمودية أو سقف حيث لا ضرر نهائي من تشغيلها.

كيفية التشغيل بطريقة صحيحة لهما

ليتم تشغيل الأثنين معا يجب أن تضع ظهر المروحة أمام وجه التكييف، هذا لتتمكن من الحصول منه على الهواء ويتم توزيعه على الغرفة بأكملها، أما في حالة كان وجه المروحة مع وجه التكييف يمكن أن يؤدي إلى أضرار غير المرغوب فيها لجهاز التكييف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *