رونالدو و إمبابي من يتاهل .. موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024

اليكم موعد مباراة البرتغال وفرنسا. حيث تترقب جماهير كرة القدم حول العالم المواجهة المنتظرة بين منتخبي البرتغال وفرنسا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا. هذه المباراة تثير حماس الجماهير بشكل كبير، حيث يسعى كيليان مبابي لتحقيق حلمه في التتويج بالبطولة لأول مرة في مسيرته. في المقابل، يتطلع كريستيانو رونالدو إلى إضافة لقب يورو جديد إلى سجله ليصبح هذا اللقب الثاني له في هذه البطولة. ستكون المباراة مشوقة للغاية، خاصة مع مواجهة مبابي لقدوته رونالدو على أرض الملعب.

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024

وستشهد بطولة أمم أوروبا يورو 2024 مواجهة نارية بين البرتغال وفرنسا في ربع نهائي البطولة. ستقام المباراة يوم الجمعة 5 يوليو 2024 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية الثامنة مساء بتوقيت غرينيتش. وكانت اخر مبارة جمعت بين المنتخبين تعود الي  آخر مواجهة بين الفريقين في يورو 2021 إلى الجولة الثالثة من دور المجموعات، والتي انتهت بتعادل 2-2، حيث سجل كريستيانو رونالدو هدفين للبرتغال، بينما أحرز كريم بنزيما ثنائية للمنتخب الفرنسي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا

من المتوقع أن تبث مباراة البرتغال وفرنسا عبر مجموعة قنوات beIN Sports القطرية، التي تعتبر الناقل الحصري لبطولة كأس أمم أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تردد القناة كالتالي.

  • القمر الصناعي: يوتلسات
  • معدل الترميز: 27500
  • التردد: 12604
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3

مسيرة فرنسا والبرتغال في بطولة اليورو 2024

وقبل المباراة المرتقبة بين البرتغال وفرنسا، يجب الإشارة إلى أن منتخب فرنسا ضمن مشاركته في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بتصدره المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط. بدأ المنتخب الفرنسي مشواره بفوز مهم على النمسا بهدف دون رد، تلاه تعادل سلبي مع هولندا، ثم حقق تعادلًا 1-1 أمام بولندا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

اما منتخب البرتغالي فقد تأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بتصدره المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط. فازت البرتغال على التشيك وتركيا في المباراتين الأولى والثانية على التوالي، وخسرت أمام جورجيا. في الدور ثمن النهائي، تغلبت البرتغال على منتخب سلوفينيا بركلات الترجيح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *