رسميا رابط مباشر moe.gov.ly.. نتيجة شهادة التعليم الأساسي ليبيا بالاسم ورقم الجلوس 2024 “مبروك النجاح”

أقرت وزارة التعليم الليبية أنها أصدرت بيانا رسميا بشأن إعلان نتيجة شهادة التعليم الأساسي ليبيا وذلك عقب انتهائها من أعمال التصحيح ورصد كافة الدرجات لكل المواد الدراسية المختلفة، كما أعلنت وزارة التعليم أيضا بأنه تم طرح رابط مخصص يوفر نتيجة شهادة التعليم الأساسي ليبيا وقد جاء ذلك في بيان وزاري عبر بأنه من المقرر عرض كافة النتائج عبر صفحاتها الإلكترونية.

نتيجة شهادة التعليم الأساسي ليبيا

في حالة من الترقب والانتظار لمعرفة نتائج الامتحانات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية، أعلنت الوزارة إطلاقها لنتائج الامتحانات وذلك لنتائج الفصل الدراسي الثاني الدور الأول لعام 2024 بعد قليل كما شهدت منصات التواصل الاجتماعي الفترة الماضية اهتمامًا كبيرًا من قبل الطلاب وأولياء الأمور  وزادت حالتهم البحثية لمعرفة موعد إعلان نتيجة شهادة التعليم الأساسي ليبيا وكذلك طرق الاستعلام عنها، وكذلك الإجراءات المتبعة بعد صدورها.

لقد تم الإعلان عن تنزيل النتائج وذلك فور التخلص من رصد الدرجات والانتهاء من عمليات التصحيح الدقيق، فقد قدمت الوزارة الرابط الرسمي الخاص بنتائج الشهادة الإعدادية ليبيا وذلك تسهيلا على الطالب وولي الأمر  الحصول على نتائجهم بشكل جيد وسريع ودون الحاجة إلى الذهاب لموقع المدرسة.

لم تحدد وزارة التربية والتعليم الليبية تاريخًا محددًا لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2024، لكن أكدت الوزارة على أن النتائج قد تم الإعلان عن ظهورها من خلال رابط الوزارة الإلكتروني وذلك فور الانتهاء من أعمال التصحيح وتدقيق جميع أوراق الامتحانات.

الاستعلام عن نتيجة شهادة التعليم الأساسي ليبيا

عملت الوزارة على توفير نتائج الشهادة الإعدادية 2024 بشكل إلكتروني عبر موقع وزارة التعليم الليبية، والتي يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عنها بكل سهولة من خلال إتباع الآتي:

  • يتم في البداية الدخول إلى موقع منظومة التعليم الليبية.
  • يجب عليك اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • ومن ثم قم بالضغط على نتائج الامتحانات النهائية.
  • قم باختيار نتائج الشهادة الإعدادية.
  • يمكنك بعدها إدخال رقم الجلوس ورقم القيد.
  • قم بالضغط على زر عرض النتائج وانتظر للتحميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *