“رابط شغالmoe.gov.ly” للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2024 برقم الجلوس في عموم المحافظات

اعلنت وزارة التربية و التعليم الليبية عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2024، وهذا العام لم تعلن الوزارة عن استقبال أي شكوى تذكر من صعوبة اسئلة الامتحانات التي جائت وفقا لما تم تدريسه بالمنهج، و قد استمرت اعمال التصحيح لأوراق الاجابات على مدار الفترة الماضية و لكنها توقفت خلال عطلة اجازة عيد الاضحى المبارك، ثم تم استئناف اعمال التصحيح و رصد الدرجات مع الحرص أن يحصل كل طالب على حقه من الدرجات، و من خلال المقال سوف نوضح رابط و كيفية الاستعلام عن نتيجه الشهاده الاعداديه ليبيا 2024 برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2024

أعلنت وزارة التربية و التعليم الليبية أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 متاحة الآن عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة و تم رفعها بعد الانتهاء عمليات التدقيق و المراجعة حيث تسعى الوزارة إلى تسهيل الوصول إلى النتائج للطلاب وأولياء الأمور من خلال رفع النتائج مباشرة على الموقع بعد اعتمادها، و قد. تخطت نسبة النجاح للطلاب 90%، و ذلك بعد عقد المؤتمر الصحفي المخصص لإعلان تفاصيل النتائج.

رابط الاستعلام عن نتيجه الشهاده الاعدادية 2024

اعلنت وزارة التربية و التعليم الليبية عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2024 و الذى تم رفع النتيجة عليه حتى تكون متاحة لكل الطلاب، وذلك بعد عقد مؤتمر صحفي رسمي عقد في قاعة الاجتماعات بديوان الوزارة تم فيه الاعلان عن اسماء الأوائل و يمكن للطالب الاستعلام عن نتائجه من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولا يجب الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.
  • ثم يتم تحديد قسم الخدمات الالكترونية.
  • و من بين الخيارات المتاحة اختر نتائج الامتحانات.
  • ثم النقر على اختيار نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2024.
  • و القيام بإدخال بيانات الاسم بالكامل و رقم الجلوس.
  • و أخيرا يتم النقر على مربع عرض النتيجة، و سوف تظهر النتائج بالدرجات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *