موعد التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية 1446 لبرامج الدبلومات (عن بعد)

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية الخاصة بمعهد البحوث والدراسات عن تسلسل الخطة الزمنية لكي يتمكن جميع الطلاب الذين يريدون الالتحاق ببرامج الدبلومات الخاصة وموعد التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية 1446 وهذا ما سنسعى على جعلك تتعرف عليه بالتواريخ بالتفاصيل عبر مقالنا لليوم خلال بضع فقرات صغيرة.

موعد التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية 1446

يمكنك الآن البدء في تسجيل في الموعد التي حرصت الجامعة السعودية على الإعلان عنه، حتى تحضر العام الجامعي الجديد لعام 1446هـ، وتعرف على مواعيد فتح وإغلاق التسجيل في برامج الدبلومات عبر الآتي:

  • تم تحديد فتح بوابة القبول الإلكتروني للطلاب خلال يوم الاثنين الموافق الخامس والعشرين من ذي الحجة يوافق بالميلادي اليوم الأول من شهر يوليو.
  • موعد إعلاق التسجيل لبوابة القبول الإلكتروني ستكون في يوم السبت الموافق اليوم الرابع عشر من شهر محرم للعام الهجري الجديد الموافق العشرين من شهر يوليو.

لذلك لم يتبق القليل على غلق باب القبول الإلكتروني لذلك يرجى تحضير الأوراق سريعًا، حتى تنتقل إلى مرحلة القبول المبدئ الذي ستتعرف على ميعاده خلال الفقرة التالية.

موعد ظهور نتيجة القبول المبدئي والنهائي

خلال إعلان الجامعة عن التسجيل في برامج الدبلومات عن بعض سعت من أجل توضيح المواعيد التي ستظهر فيها نتائج القبول المبدئي والقبول النهائي على البرامج من الجامعة الإلكترونية، وتعرف على المواعيد عبر الآتي:

  • تبدأ مرحلة القبول المبدئي من يوم الخامس عشر من محرم إلى السابع عشر من محرم للعام الهجري 1446هـ يوافق الواحد والعشرين من يوليو حتى يوم الثالث والعشرين من يوليو الجاري.
  • أما عن مرحلة القبول النهائي فتبدأ في يوم الثامن عشر من محرم حتى التاسع عشر من ذات الشهر بحيث يوافق الرابع والعشرين حتى الخامس والعشرين من شهر يوليو.
موعد ظهور نتيجة القبول المبدئي والنهائي
موعد ظهور نتيجة القبول المبدئي والنهائي

موعد إكمال إجراءات التسجيل

بعد العملية السابقة فيمكنك الآن الانتهاء من إجراءات التسجيل خلال يوم الواحد والعشرين من محرم حتى اليوم الأول من شهر صفر ويوافق بالميلادي من اليوم السابع والعشرين من شهر يوليو حتى اليوم الخامس من شهر أغسطس، وستكون بداية الدراسة في أحد برامج الدبلومات في الرابع عشر من شهر صفر يوافق اليوم الثامن عشر من شهر أغسطس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *