“لقاء القمة”.. موعد مباراة السعودية وسوريا للشباب اليوم وأهم القنوات الناقلة

يستعد المنتخب السعودي للشباب لخوض مباراة حاسمة في نصف نهائي بطولة الديار العربية “غرب آسيا للشباب 2024″، حيث يواجه منتخب سوريا اليوم الأربعاء 3 يوليو على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في المباراة التي تعد من أبرز وأهم المواجهات الرياضية في القارة الآسيوية، إذ يصعد الفائز من الفريقين إلى النهائي لملاقاة المتأهل من المباراة الأولى في دور نصف النهائي. وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على أهم التفاصيل عن موعد المباراة والقنوات الناقلة.

السعودية ضد سوريا في بطولة غرب آسيا 2024

يخوض المنتخب السعودي للشباب تحت 19 سنة اليوم موجهة قوية وحاسمة مع نظيره المنتخب السوري في نصف نهائي غرب اسيا 2024، حيث نجح المنتخب السعودي تحت 19 سنة في التأهل إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية الذي يسير بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية، بعد فوزه على الكويت بثلاثية نظيفة دون رد، ثم تعادله مع اليمن وعمان متصدراً بذلك المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط.

على الجانب الآخر المنتخب السوري للشباب في الصعود إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا تحت 19 سنة كأفضل ثاني، بعد حلوله وصيفاً في مجموعته بفارق الأهداف عن منتخب الإمارات المتصدر، برصيد 6 نقاط، لذلك يسعى كلى الفريقين إلى تحقيق الفوز في المباراة والصعود إلى الدور النهائي.

موعد مباراة السعودية وسوريا للشباب اليوم

تبحث الجماهير الكروية عن موعد مباراة السعودية وسوريا للشباب اليوم في نصف نهائي بطولة غرب آسيا 2024 للشباب تحت 19 سنة، حيث من المقرر أن تقام المواجهة المصيرية الحاسمة اليوم الأربعاء 3 يوليو على أرضية استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية في التوقيتات المبينة في الجدول التالي:

التوقيت الدولة
الساعة 10.00 مساءً الإمارات العربية وسلطنة عمان
الساعة 9.00 مساءً السعودية ومصر وسوريا ولبنان والعراق والكويت وقطر واليمن وفلسطين والاردن.
الساعة 8.00 مساءً ليبيا والسودان وإيطاليا وألمانيا.
الساعة 7.00 مساءً تونس والجزائر والمغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد سوريا اليوم نصف نهائي

يتساءل العديد من عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم عن القنوات التي سوف تنقل مباراة السعودية ضد سوريا في نصف نهائي غرب آسيا 2024، حيث يمكن لمشجعي المنتخبين متابعة المباراة عبر عدة قنوات مفتوحة، إذ ييتم بث اللقاء على قناة SSC SPORT 1 HD وقناة SSC SPORT 5 HD، بالإضافة إلى قناة الكويت الرياضية وقناة المهرية.

كما يمكن مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال منصة شاهد.

معلق مباراة السعودية وسوريا اليوم

سوف يتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخب السعودية ضد منتخب سوريا اليوم في نصف نهائي بطولة غرب آسيا للشباب المعلقان عيسى الحربين على قنوات SSC، وحسين غريب على قناة الكويت الرياضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *