كلاسيكو أفريقيا والقرن.. موعد مباراة السوبر الافريقي وفق تحديد الكاف وتردد القنوات الناقلة

موعد مباراة السوبر الافريقي، تزايدت عمليات البحث والاهتمام بين عشاق كرة القدم حول موعد السوبر الإفريقي لعام 2024، الذي يجمع بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا والزمالك بطل كأس الكونفدرالية، لذا في هذا المقال، سنلقي الضوء على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الحدث الرياضي المنتظر.

موعد مباراة السوبر الافريقي لعام 2024

من المقرر أن يقام السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في الفترة من 25 يونيو 2024 إلى 30 يونيو 2024.

كما ورد من المتوقع أن تتم المباراة في شهر سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية، وهو الحدث الذي يشغل تفكير عشاق كرة القدم في مصر وخارجها.

الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

بالنسبة إلى فريق الأهلي والذي يعد حاملًا للسوبر الإفريقي لمرات عديدة، حيث فاز الفريق باللقب في 8 مناسبات سابقة.

كما من جهة أخرى، قد ورد أنه توج فريق الزمالك باللقب 4 مرات حتى الآن، بينما يترقب الجمهور المصري بشغف هذا اللقاء الكروي الكبير بين قطبي الكرة المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

كما سوف تتم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024 من خلال مجموعة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي بدورها تحمل حقوق بث البطولة بشكل حصري، كذلك يمكنك الآن متابعة اللقاء المثير على قناة بي إن سبورتس المفتوحة 2، والتي يمكن الوصول إليها عبر التردد التالي على النايل سات:

  • التردد: 11013.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

بشكل عام، نجد أن مواجهة السوبر الإفريقي بين كلا من لاعبي فريقي الأهلي والزمالك تعد فرصة استثنائية كبيرة ومميزة لجميع عشاق كرة القدم العربية للتمتع بمباراة تاريخية، تجمع بين أبرز الأندية في القارة الإفريقية، كما نتمنى للجميع مشاهدة ممتعة ولحظات حافلة بالتشويق والإثارة في هذا الحدث الرياضي الكبير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *