أجمل رسائل التهنئة بالعام الهجري الجديد 1446 .. عبارات رائعة للتبادل

تُعد رسائل التهنئة بالعام الهجري الجديد من أفضل ما يمكن تقديمه في هذه المناسبة الكريمة، فمع حلول السنة الهجرية الجديدة يرغب جميع المسلمين في تهنئة بعضهم بعضًا، متمنيين أن تكون هذه السنة مليئة بالسعادة وتحقيق الأحلام، حيث أصبحت تفصلنا أيام قليلة على بداية السنة، نسأل المولى عز وجل أن يكون عام خير على جميع المسلمين في كافة أنحاء العالم، وأن يتقرب فيها الجميع إلى الله بالأعمال الصالحة.

رسائل التهنئة بالعام الهجري الجديد

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من رسائل التهنئة التي يمكن إرسالها إلى الأصدقاء والأهل بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية، خاصةً لما تمتلكه هذه المناسبة من أهمية، وتتمثل هذه الرسائل فيما يلي:

  • أتوجه إلى جميع أصدقائي وأحبابي بأطيب التهاني بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، واسأل المولى عز وجل أن يرزقكم نصيبًا من كل ما تتمنوه.
  • يا طيور الفرح والحب مرّي على أحبابي وغرّدي وهنيهم بحلول العام الهجري الجديد.
  • أرسل لكم تهنئة معطرة بالريحان والعطر الجميل وأبعث التهنئة لأغلى الأشخاص على قلبي بمناسبة رأس السنة الهجرية الكريمة.
  • مع قدوم نفحات رأس السنة الهجرية الطيبة أود أن أهنئكم بهذا العام، وأدعو المولى عز وجل أن يعطيكم كل ما ترغبون به في صحة وعافية.

عبارات رائعة للتبادل

يُمكنك التبادل مع أصدقائك وأسرتك بعبارات جميلة مثل:

  • أسأل الله عز وجل في هذه السنة أن تكون صحيفتك مليئة بالأعمال الصالحة، وأن يبارك الله في عمرك ويبعد عنك شر أي شيء.
  • أدعو الله العزيز الجبار بجميع أسمائه أن يبارك لنا في هذا العام الهجري الجديد، وألا يفرقنا أبدًا ويزيدنا من الخيرات به.
  • تبقّت أيام فقط على قدوم رأس السنة الهجرية، وودت أن أكون أول المهنئين بهذه المناسبة سائلًا الله أن يكون عام خير.

صلة الرحم وزيادة المحبة

تساعد رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية على تهنئة الأهل والأحباب بالكامل بدون نسيان أي شخص، حيث لا توجد مناسبة أفضل منها لوصل الود والرحم مع العائلة وجميع من نحبهم وندعو لهم في هذه الأيام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *